السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

إعفاء مستفيدي (حافز) من الدخول الأسبوعي لمدة 14 يوماً بمناسبة عيد الأضحى

الزيارات: 610
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=13968
موسى مرعي
أخبار محلية

أوضح مدير عام برنامج "حافز" باسم الفردوس أن البرنامج لن يلزم المستفيدين بتسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني للبرنامج بدءًا من يوم غدٍ الخميس 5 ذو الحجة 1434هـ الموافق 10 أكتوبر 2013 م ولمدة أسبوعين، بمناسبة إجازة عيد الأضحى.
وسيقوم البرنامج بإخطار مستفيديه عن فترة الإعفاء من خلال صفحة الدخول على الموقع الالكتروني.
وكان معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه أصدر قراراً في شهر رمضان العام الماضي يقضي بعدم إلزام مستفيدي حافز بتسجيل الدخول الأسبوعي" لمدة 14 يوما خلال عيدي الفطر والأضحى، ولمدة 7 أيام بمناسبة اليوم الوطني.
ويعد البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) أحد التطبيقات العملية للأوامر الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،التي وجهت بإيجاد الحلول السريعة والفعالة لمساعدة الباحثين عن العمل .
ويدير صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج حافز بإشراف مباشر من وزارة العمل ،إذ يقوم البرنامج بصرف إعانة مالية شهرية مؤقتة للباحثين عن العمل قدرها 2000 ريال ولمدة 12 شهرا هجرياً مع إعطاء الأولوية للتدريب والتأهيل والتوظيف من خلال خدمات مساندة.
ويساعد البرنامج على إنشاء أدق وأحدث قاعدة بيانات تفصيلية عن الأيدي العاملة الوطنية القابلة للتوظيف مما يسهل على القطاع الخاص استقطاب الموارد البشرية الوطنية وزيادة معدلات التوطين.
ويمكن للباحثين عن العمل التقدم للتسجيل في البرنامج من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال إلى الرقم 500200 أو بالتسجيل مباشرة على الموقع الالكتروني (www.hafiz.gov.sa)، كما يوفر برنامج حافز خدمات المساعدة والإرشاد والاعتراض للمسجلين والمستفيدين من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمركز اتصال حافز 920011559.

25340

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان