الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي

بالصور .. عمال أجانب يأوون مواطناً متقاعداً من الجيش وينفقون عليه منذ عامين

الزيارات: 894
التعليقات: 0
بالصور .. عمال أجانب يأوون مواطناً متقاعداً من الجيش وينفقون عليه منذ عامين
https://www.athrnews.org/?p=13972
موسى مرعي
أخبار محلية

تكفل عددٌ من العمالة الآسيوية بحفر الباطن بمواطن خمسيني متقاعد من الجيش، حيث يأوونه في السكن الخاص بهم وينفقون عليه منذ قرابة العامين، بعد أن ضاق به الحال، وفشل في الحصول على عمل بعد تقاعده.

ويروي المواطن معاناته قائلاً، إنه تقاعد من عمله بالجيش بعد خدمة 23 عاماً، ولم يجد أي عملٍ بعد تقاعده، مشيراً إلى أنه ترك زوجته وأبناءه السبعة، خجلاً من تقصيره معهم ولعدم قدرته على الإنفاق عليهم، أو توفير مسكنٍ يأويهم، تاركاً لهم راتبه التقاعدي فقط الذي يذهب جزء كبير منه في سداد قرض بنكي.

وأضاف المواطن، بأنه توجه لإحدى الجمعيات الخيرية، منذ ما يقارب 3 سنوات، وطلب منهم المساعدة إلا أنهم لم يفعلوا، فقرر بعدها مفارقة زوجته وأولاده وتركهم تحت رعاية أحد أقارب الزوجة، مبيناً أنه لم يرهم منذ أن فارقهم قبل سنوات.

وبيّن أن العمال الذين يسكن معهم حالياً، رقوا لحاله، وقاموا بإيوائه في غرفتهم وتكفلوا بتلبية كل احتياجاته من طعام وشراب وغيره، رغم حالتهم المادية البسيطة.

من جانبه، أشار المتحدث الرسمي بإدارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية زياد الهويمل، وفقاً لـ "الشرق" إلى أن موضوع المواطن تحت الدراسة حالياً.

20cd8f5e-aab2-4022-ba62-ccb1e6bce0b3 (1)

56e39fcd-48dd-4956-859c-4ceb2ef3270b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان