الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن توعية الناس بضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

داعية سعودي يعتذر عن المشاركة في مهرجان ينبع البحري لسفره للجهاد في سوريا

الزيارات: 686
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=13980
موسى مرعي
أخبار محلية

قدم أحد الدعاة السعوديين اعتذاره عن إلقاء محاضرة كان يفترض أن يلقيها خلال فعاليات مهرجان ينبع البحري يوم الخميس الماضي، وذلك بسبب سفره للجهاد في سوريا.

وكان الدكتور عبد الله بن محمد المحيسني قد رفع عدداً من التغريدات على حسابه في "تويتر" أكد فيها اعتذاره عن تقديم المحاضرة، مؤكداً سفره إلى سوريا للجهاد.

كما كشف المحيسني في تغريدات له من داخل سوريا أنه قدم محاضرة هناك بعنوان "أرض الشام" بالإضافة لدورة بعنوان "هكذا صلى نبينا"، مشيراً إلى الأهوال التي شهدها في سوريا.

bc541a55-b3bc-4e21-a16d-d62027e1f1c5

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبده يحي مناع

    بالتوفيق للشيخ
    وان شاء الله يعود منصور وفائز
    وان استشهد فوالله خير ما فعل
    شكرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان