الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حرس الحدود” ينقذ طفلين ووالدتهما من الغرق بالمدينة المنورة الرياض: القبض على 5 أشخاص تورطوا في سرقة عملاء البنوك واستدراج العاملين في التطبيقات الإلكترونية “البريد” يحذر من مسابقات وجوائز مزيفة تحمل شعاره تركي الفيصل يكشف عن شرط البشير لتسليم بن لادن للمملكة.. وكيف رد الملك عبدالله عليه “عمل الرياض” يضبط “21” عاملًا مخالفًا ويغلق 12 محلًّا رئاسة الأمر بالمعروف في مكة تكثّف الدوريات التوعوية خلال إجازة اليوم الوطني وزير الخارجية يبحث مع نظيره النرويجي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية مجلس رواد المسجد الحرام يستعرض آلية أداء العمرة في ظل انحسار كورونا وثق الواقعة فيديو.. القبض على 13 رجلاً وامرأة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في أحد المتنزهات بعنيزة وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية قطعة أرض في أبي عريش لصالح “الكهرباء” وصرف التعويض خلال سنتين “الكهرباء” تسحب جائزة “آيفون 11 ” من مغردة بعد فوزها.. والأخيرة تدافع عن نفسها وتطالب بحقها “المرور”: رصد دخول الشاحنات إلكترونياً في الأوقات الممنوعة بجدة سيبدأ من 4 أكتوبر

إلزام الكهرباء بتعويض أصحاب الأملاك عن مرور التمديدات الهوائية بأراضيهم

الزيارات: 402
التعليقات: 0
إلزام الكهرباء بتعويض أصحاب الأملاك عن مرور التمديدات الهوائية بأراضيهم
https://www.athrnews.org/?p=13986
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

وافق المقام السامي على مرئيات وزارة المالية بتوجيه الإدارات الحكومية، للتعاون مع شركة الكهرباء في المنطقه التي تمر بها الخطوط الهوائيه، وتعويض أصحاب الأملاك الخاصه.

كما أوضح ذلك خطاب موجه من وزارة الداخليه للجهات المعنيه تسلمته إمارات المدن، وحصلت «عكاظ» على نسخه منه.

وأشار الخطاب بحسب “عكاظ” إلى أن أنظمة الدوله تؤكد على تنفيذ خطوط المرافق العامه في الأراضي المملوكه للدولة، مع تجنب الأملاك الخاصه قدر الإمكان، مبينا أن الشركه السعوديه للكهرباء تسعى للحصول على موافقة الجهات الحكوميه في المنطقه التي تمر بها الخطوط الهوائيه، إلا أنها تعاني من تأخر تلك الجهات وأحيانا رفضها إنشاء مشاريع كهربائيه تخدمها، أو حتى عند طلب دفع الإيجار.

يأتي ذلك فيما طلب وزير المياه والكهرباء من وزارة الماليه أن تتعاون الجهات الحكوميه مع الشركه، حتى تقوم الكهرباء بتنفيذ مشاريعها، مع التزامها بالتعديل في الأجزاء المتعارضه مع المشاريع، وتعويض أصحاب الملكيات الخاصه، حيث تضمن الأمر الكريم المؤيد لوزارة الماليه توجيه الجهات الحكومية، بالتعاون مع شركة الكهرباء، نظرا لأهمية تنفيذ مشاريعها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان