الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

ولي أمر يسدد طعنة لطالب داخل فصله في يدمة

الزيارات: 632
التعليقات: 0
ولي أمر يسدد طعنة لطالب داخل فصله في يدمة
https://www.athrnews.org/?p=13989
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

سدد ولي أمر طالب بثانوية عبد الملك بن مروان في محافظة يدمة التابعة لمنطقة نجران أمس، طعنة بآلة حادة إلى زميل ابنه بالمدرسة مع ضربه للطالب بمشاركة ابنه، في أماكن مختلفة من جسمه ثم لاذا بالفرار. من جهتها أصدرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران أمس الثلاثاء بيانا رسميا عن واقعة اعتداء أحد أولياء أمور الطلاب وابنه على طالب في ثانوية عبدالملك بن مروان في محافظة يدمة.

 

وجاء في البيان على لسان مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بنين حسين بن علي آل معمر، أنه في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح أمس وبعد انتهاء الحصة الثانية ومع بداية الحصة الثالثة بمدرسة ثانوية عبدالملك بن مروان في محافظة يدمة، دخل ولي أمر أحد الطلاب وقابل ابنه الطالب في الصف الأول ثانوي وتوجها معا إلى الفصل الذي يدرس به الطالب حمد مسفر آل فطيح 17 عاما واعتديا عليه داخل الفصل أمام معلم الفصل حامد العامري وزملائه بالفصل وضرباه واوقعا به أرضا وطعناه باستخدام آلة حادة أصابت وجهه، ومن ثم لاذا بالفرار. وقال البيان وعلى الفور وجه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر المنيع بتكليف مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد آل رشيد والمشرف المنسق للمدرسة بالشخوص ميدانيا وإعداد المحاضر الرسمية للحادثة وإشعار الجهات الرسمية بها فيما نقل الطالب إلى المستشفى، مشيرا إلى أن حالته حاليا مستقرة.

وأجرى المنيع اتصالا هاتفيا بالطالب المصاب للاطمئنان على صحته، حيث نقل خلالها تهنئة وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وأمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بسلامته من الحادثة، إضافة إلى نقل تحيات واطمئنان نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي ونائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور حمد آل الشيخ، متمنيا له الشفاء العاجل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان