الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مؤسسة الحبوب” تطرح مناقصة لاستيراد 480 ألف طن شعير حتى لا تفهمها بشكل خاطئ.. “وقاية” توضح المقصود بعبارات “غير محلى” و “لا يحتوي على سكر مضاف” درجتان تحت الصفر في طريف.. المسند يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية

مصدر مطلع :عقود لاستقدام الخادمات بـ 31 ألف ريال شاملة الرواتب والرسوم

الزيارات: 590
التعليقات: 0
مصدر مطلع :عقود لاستقدام الخادمات بـ 31 ألف ريال شاملة الرواتب والرسوم
https://www.athrnews.org/?p=14001
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

 

كشف مصدر مطلع فضل عدم ذكر إسمه عن إتاحة الشركة السعودية لإستقدام خدمة توفير العاملات المنزليات ، بعقود تتراوح بين 31 و 35 ألف ريال لمدة عامين ، تشمل رسوم الاستقدام ، والمعاملات الحكومية ، وإصدار وتجديد الإقامات ، وتأشيرات السفر ، وتذاكر العودة ، ومكافأة نهاية الخدمة ، دون الأكل والمسكن.

وأضاف المصدر وفقا لصحيفة الاقتصادية، أن الخدمة تتيح للعملاء تسلم العاملة في يوم توقيع العقد نفسه أو بعد خمسة أيام، كما تضمن الشركة السعودية للاستقدام تبديل العاملة في حالات رفض العمل، أو الهروب، أو المرض، أو الوفاة.

وذكر أن العمالة تبقى بعد توقيع العقد على كفالة الشركة السعودية للاستقدام، وأنه بإمكان الراغبين في استقدام العاملات تقديم الطلب عبر موقع الشركة الإلكتروني.

ولفت أيضا إلى وجود مستمر عبر قنوات التواصل المخصصة للعملاء، للإجابة على الاستفسارات الاعتراضات والشكاوي طوال فترة العقد، مضيفا أن ''السعودية للاستقدام'' وقعت عقودا لاستقدام آلاف العاملات للعمل في منازل العملاء.

وأضاف مسؤول في الشركة أنه بإمكان العميل التقديم على هذه الخدمة عبر موقع الشركة الإلكتروني، للتواصل معه لاحقا بعد تعبئة البيانات. وحذر مكاتب الاستقدام الداخلية من التعامل مع بعض المكاتب الأجنبية، ونبه أن اللجنة تعمل باستمرار على توفير قوائم بالمكاتب المحظور التعامل معها لدى المكاتب الداخلية.

وأوضح أن هذه المكاتب الأجنبية لا تحمل رخصا رسمية من جهاتها الحكومية، ولا يتوافر لديها رخص من السفارة ولديها عدد من المشكلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان