الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

مسؤول: لا صحة لتعرض المصارف السعودية لاختراقات.. وهناك بعض المحاولات لكن جميعها فشلت

الزيارات: 335
التعليقات: 0
مسؤول: لا صحة لتعرض المصارف السعودية لاختراقات.. وهناك بعض المحاولات لكن جميعها فشلت
https://www.athrnews.org/?p=14149
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

نفى الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في المصارف السعودية طلعت حافظ، تعرض المصارف السعودية لأي اختراقات من الداخل أو الخارج.

وقال حافظ، حسبما أوردت صحيفة "الحياة"، أن الحديث عن حصول اختراقات عار من الصحة، مشيرا إلى أن المصارف السعودية تتبع أفضل الممارسات المتعارف عليها فيما يتعلق بأمن المعلومات.

وأوضح أن المصارف السعودية لديها أكثر من درجة ومستوى من الحماية، يتضاعف هذا المستوى وفقاً لحساسية النظام المعلوماتي، مؤكدا أن المصارف تراقب أجهزتها وأنظمتها على مدار اللحظة للتأكد من جاهزيتها وأنها تتمتع بالتحصين والحماية اللازمة .

وطالب حافظ الجهات التي تحدثت عن حصول اختراقات للمصارف السعودية بإثبات ادعائها، والإتيان بالقرائن التي تؤكدها.

وجاء حديث حافظ ردا على ما صرح به خبير مصرفي أول أمس عن حصول عمليات اختراق منظمة ومتطورة لحسابات العملاء بالمصارف في السعودية، وعجز البنوك عن إيقافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان