الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

إطلاق أول معهد متخصص لتعليم السعوديات الموضة

الزيارات: 587
التعليقات: 0
إطلاق أول معهد متخصص لتعليم السعوديات الموضة
https://www.athrnews.org/?p=14229
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أعلن مساء أمس الأول في الرياض، عن إطلاق أعمال أول معهد متخصص للسيدات، يعمل على تعليم وتدريب الفتيات التصميم بمختلف أنواعه في قطاع التجزئة للموضة والأزياء، تحت مسمى معهد رافلز الشرق الأوسط للتعليم. وعقد المعهد والذي يبدأ أعماله مطلع العام 2014، شراكة إستراتيجية وفنية مع هارفي نيكلز الرياض، لإجراء التدريبات العملية والفنية للطالبات في متاجر هارفي نيكلز، بالشكل الذي يخدم سياسة التعليم في المعهد، وأسلوب التدريس المبتكر للمناهج والعلوم التي يقدمها المعهد للطالبات.

وأكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفا الدولية المحدودة، مالكة العلامة التجارية هارفي نيكلز في السعودية، أن المجموعة حريصة على إيجاد المشروعات ذات القيمة المضافة للسيدات والفتيات في سوق العمل السعودي.

وأشارت ألى أن عقد شراكة إستراتيجية بين هارفي نيكلز السعودية ومعهد رافلز الشرق الأوسط، لتعليم التصاميم وفنونها للفتيات في السعودية، يشكل خطوة إيجابية وهامة للفتاة السعودية الباحثة عن التميز واكتساب الخبرات والمهارات والعلوم الحقيقية في مجال التصاميم الخاصة بقطاع الأزياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان