السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

200 ألف ريال كلفة احتفال أسرة باجتياز ابنتها مرحلة “الثانوية”

الزيارات: 871
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1423
athrnews
أخبار محلية

أقامت أسرة بمحافظة عنيزة احتفالاً لابنتها بإحدى قاعات الحفلات في المحافظة تكلف 200 ألف ريال، بمناسبة نجاحها في المرحلة الثانوية.

وأوضحت إحدى المدعوات بحسب مصادر صحفية أن الحاضرات تفاجأن بالاستعدادات التي كانت غير متوقعة بالنظر إلى مناسبة كهذه.

وأضافت أنه تم إعداد وجبة العشاء من خلال بوفيه مفتوح من أفخم مطاعم العاصمة الرياض وإيصالها لمقر الحفل مباشرة، أما الحلويات وأنواع الشوكولاته فكانت طلبية تم شحنها من فرنسا، إضافة إلى طاقم تقديم مُخصص من النساء تم احضاره من الرياض.

ولفتت إلى أن المفاجأة الأخرى كانت حضور أحد الفنانين من مدينة الرياض، حيث قام بإحياء الحفل من خلال غرفة خاصة له معزولة، تم تجهيزها بالمعازف المُعدّة لتلك الحفلة، مشيرة إلى أن كثيرات من الحاضرات قمن مازحات بعقد مقارنات بين ما كان يحدث سابقا من تقديم التهنئة فقط أو تقديم هدية نجاح رمزية على الأكثر وبين ما يحدث الآن من هذه الاحتفالات بالغة الكلفة.
c36441e7-3670-4860-ac89-367e3b144e14

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان