الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

بن مساعد : الجميع يحاول عرقلة الهلال .. ولجنة الإنضباط تتصيد الأخطاء لمعاقبة الزعيم

الزيارات: 542
التعليقات: 0
بن مساعد : الجميع يحاول عرقلة الهلال .. ولجنة الإنضباط تتصيد الأخطاء لمعاقبة الزعيم
https://www.athrnews.org/?p=14251
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أستيائه الشديد من قرار لجنة الإنضباط والذي صدر مساء الأربعاء بمعاقبة الفريق الهلالي وجمهوره وحرمانه من الحضور في أول مباراة لهم على أرضية ملعب الزعيم .

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " رئيس لجنة الإنضباط إبراهيم الربيش ذكر بأنه استند على "سي دي " خاص من الناقل الرسمي من أجل اصدار عقوبه بحق نادي الهلال دون الرجوع إلى تقرير من حكم المباراة أو مراقب المباراة أو النقل التلفزيوني للمباراة ، حيث إن شريط مباراة الاتحاد والهلال لم يظهر أي هتافات عنصرية من المدرج الهلالي ضد لاعبي الاتحاد ، ويأتي ذلك بطريقة متعمدة من لجنة الإنضباط لمعاقبة الهلال ".

وأضاف : " هناك هتافات عنصرية وكذلك عبارات مسيئة جداً اطلقت من المدرجات لأندية أخرى ولا نرى تحرك من لجنة الإنضباط نهائياً ، وإنما تفرغت اللجنة لمعاقبة الهلال فقط " .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : نحن كادارة نادي الهلال ندين العنصرية والهتافات المسيئة سواء من الهلال أو غيره ، ولكن لجنة الإنضباط تستقصد الهلال في جميع قراراتها ، والجميع يحاول عرقلة الهلال لأنه صاحب البطولات " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان