الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة اليوم الوطني: ذكرى عام جديد وتاريخ مجيد منح الأنصاري وسام الملك خالد من الدرجة الأولى لجهوده المتميزة في أعمال التنقيب عن الآثار والتراث في المملكة منح الصوينع وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة منح الغبان والراشد وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة لإسهاماتهما الكبيرة في تأسيس قطاع التراث الوطني في المملكة وكيل إمارة منطقة جازان د. الصقر .. يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني التسعون مدير عام إسكان جازان: يوم الوطن التسعون فخر كافة السعوديون

بن مساعد : الجميع يحاول عرقلة الهلال .. ولجنة الإنضباط تتصيد الأخطاء لمعاقبة الزعيم

الزيارات: 516
التعليقات: 0
بن مساعد : الجميع يحاول عرقلة الهلال .. ولجنة الإنضباط تتصيد الأخطاء لمعاقبة الزعيم
https://www.athrnews.org/?p=14251
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أستيائه الشديد من قرار لجنة الإنضباط والذي صدر مساء الأربعاء بمعاقبة الفريق الهلالي وجمهوره وحرمانه من الحضور في أول مباراة لهم على أرضية ملعب الزعيم .

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " رئيس لجنة الإنضباط إبراهيم الربيش ذكر بأنه استند على "سي دي " خاص من الناقل الرسمي من أجل اصدار عقوبه بحق نادي الهلال دون الرجوع إلى تقرير من حكم المباراة أو مراقب المباراة أو النقل التلفزيوني للمباراة ، حيث إن شريط مباراة الاتحاد والهلال لم يظهر أي هتافات عنصرية من المدرج الهلالي ضد لاعبي الاتحاد ، ويأتي ذلك بطريقة متعمدة من لجنة الإنضباط لمعاقبة الهلال ".

وأضاف : " هناك هتافات عنصرية وكذلك عبارات مسيئة جداً اطلقت من المدرجات لأندية أخرى ولا نرى تحرك من لجنة الإنضباط نهائياً ، وإنما تفرغت اللجنة لمعاقبة الهلال فقط " .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : نحن كادارة نادي الهلال ندين العنصرية والهتافات المسيئة سواء من الهلال أو غيره ، ولكن لجنة الإنضباط تستقصد الهلال في جميع قراراتها ، والجميع يحاول عرقلة الهلال لأنه صاحب البطولات " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان