الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة

مقتل 20 في هجمات متفرقة بالعراق

الزيارات: 613
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14268
deman
دولية

قال مسؤولون عراقيون إن عشرين شخصا قتلوا الخميس في هجمات متفرقة شملت عدة محافظات، بينهم اربعة من عناصر الصحوات وثمانية مسلحين قتلوا على ايدي قوات الأمن.

ففي سامراء التي تقع الى الشمال من العاصمة العراقية، قتل مسلحون اثنين من عناصر الصحوة في هجوم نفذوه على نقطة للتفتيش، بينما قتل اثنان آخران في هجوم وقع قرب مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى شمال شرق بغداد.

وقتل رجلا شرطة واصيب ثالث بجروح في انفجار عبوة في بلدة المقدادية بمحافظة ديالى ايضا.

وفي بغداد، قتل ثلاثة اشخاص واصيب 11 بجروح في تفجيرات متفرقة، بينما قتل مسلحون صاحب محل لبيع اطارات السيارات.

وعثرت الشرطة في بغداد على جثة رجل قتل رميا بالرصاص بدت عليها علامات التعذيب.

وفي محافظة كركوك الشمالية قتل مسلحون شخصا واحدا بينما تمكنت قوات الامن من قتل ثمانية مسلحين في عملية شملت اكثر من محافظة واسفرت عن القاء القبض على اكثر من ستين شخصا ومصادرة كميات من الاسلحة حسبما افاد مسؤول عسكري عراقي بارز.

وبذا ارتفع عدد الذين قتلوا هذا الشهر في العراق الى اكثر من 250.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان