الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

إختطاف فتاة سعودية من قبل مجهولين يمنيين

الزيارات: 1717
تعليقات 3
إختطاف فتاة سعودية من قبل مجهولين يمنيين
كان أخر إتصال لها من إبي عريش في طريقها لليمن
https://www.athrnews.org/?p=14272
athrnews
أخبار أثر

الامن 11العام

اختطف ثلاثة مجهولين فتاة عشرينية من منطقة عسير  صباح الأمس واستنفرت كافة الاجهزة لأمنية في عسير وجازان البحث  والتحري وتمشيط  الأودية  للعثور على الفتاة .

فيما قال والد الفتاة عبدالله السكيني إنه مع صلاة فجر يوم الخميس 27/11/1434هـ فوجئنا باختفاء ابنتي هدى وبحسب جريدة الحياة فانهم بحثوا عنها في البيت ولم نجدها ووجدنا آثار سحب ومشادة، كما وجدنا سجادتها ومحرم صلاتها، وشنطة خاصة فتحت وسرق منها كامل الذهب وبعض النقود.
وأضاف أنه عند الـ6 من صباح اليوم نفسة وصل اتصال منها على "هاتف" أختها وقالت لها: "خطفني 3 يمنيين وذاهبين بي اليمن وأنا الآن في أبو عريش" وأغلق بعدها الهاتف، مبينا أن زفافها كان مقرراً ثالث أيام عيد الأضحى.
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبدالله شعثان ورود بلاغ يفيد بخطف فتاة من قبل وافد، وأن البحث لايزال جارياً عن الفتاة ومختطفيها، بعد أن جندت الأجهزة الأمنية كافة طاقاتها لتحديد موقع الجناة وإكمال التحقيقات اللازمة في القضية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    علي ياسين

    المسألة فيها ان
    لكن اسأل الله لها النجاة منهم

  2. ٢
    ابو خالد ماجد جميمي

    الله يرجعها لاهلها ولبيتها سالمة ومعافاه

  3. ١
    رونق

    الله يرحعها لاهلها سالمه ويفرح قلوبهم برجعتها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان