الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

“مؤسسة التقاعد” تبني مجمعاً سكنياً بقيمة بليوني ريال في جازان

الزيارات: 561
التعليقات: 0
“مؤسسة التقاعد” تبني مجمعاً سكنياً بقيمة بليوني ريال في جازان
https://www.athrnews.org/?p=14282
athrnews
أخبار محلية

تقاع1د

أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد أخيراً، إنشاء مشروع سكني بضاحية الملك عبدالله السكنية في جازان ضمن المشروعات التي تنفذها المؤسسة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح محافظ المؤسسة محمد الخراشي أن المشروع المتوقع البدء في تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة، يتكون من مجمع سكني على مساحة مليون و600 ألف متراً مربعاً، ويحوي العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية، ويتضمن بناء 530 فلة و1330 شقة سكنية بالإضافة إلى الخدمات التجارية والمرافق العامة من مساجد ومدراس وعيادات والخدمات المساندة للمشروع.

وأشار إلى النهضة التنموية التي تشهدها منطقة جازان في شتى المجالات والمشاريع المستقبلية التي تشهدها المنطقة والجاري تنفيذها حالياً مثل مشروع مدينة جازان الاقتصادية، والمطار الجديد، وجامعة جازان، ومصفاة البترول بالإضافة لعدد من المشاريع العملاقة الأخرى الأمر الذي تتوقع المؤسسة معه زيادة الطلب على الإسكان المناسب ذي الجودة العالية ما دعا مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد إلى إقرار إنشاء هذا المشروع الذي تبلغ تكلفته التقديرية حوالي بليونين ريال.

وأضاف أن المؤسسة تهدف من إقامة مثل هذه المشاريع إلى تنمية حقوق المشتركين في أنظمة التقاعد واستثمارها بشكل مربح وآمن إضافة إلى المساهمة في جهود التنمية المحلية بالمنطقة. حسب "الحياة"

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان