الخميس, 13 رجب 1442 هجريا, الموافق 25 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الصحة: طول الفترة الزمنية بين جرعتي لقاح كورونا «تؤثر إيجابًا» وزارة الصحة: لن نخصص مراكز منفصلة لكل لقاح مضاد لكورونا وزير الصحة يعلق على العملية الجراحية لولي العهد: تكللت بالنجاح خالد بن سلطان: ولي العهد سهّل لنا طرق استضافة الأحداث الرياضية العالمية «الصحة» تبدأ تشغيل مركز تقديم لقاح كورونا بحفر الباطن بعد إطلاق عدد من ظباء الريم والمها.. “الأمن البيئي” يحذّر من مخالفة لائحة صيد الحيوانات البرية مصادر: تحويل العام الدراسي إلى 3 فصول دراسية العام القادم الجدعان : إصدار أدوات دين بعائد سلبي بأكبر شريحة أُصدرت خارج دول الاتحاد الأوروبي يؤكد القوة الاقتصادية والمالية للمملكة سمو أمير منطقة جازان يهنىء سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية “المياه الوطنية” تدمج المنطقة الشرقية ومحافظات منطقة الرياض تحت مظلتها مطلع مارس 2021 عبدالله الأحمر في ذمة الله يونس مهدي إلى رحمة الله تعالى

مراهقون يهاجمون رجل أمن وأعضاء “هيئة” لتهريب فتيات وشاب مخمور بمكة

الزيارات: 679
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14334
deman
أخبار محلية

image
أقدم مراهقون على الاعتداء على رجل أمن وأعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بغية تحرير فتيات مضبوطات ومخمور أثناء مباشرة إحدى الحالات بحديقة العدل بمكة المكرمة.

وقال مصدر إن إحدى فرق الهيئة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الواحدة صباح أول من أمس (الاربعاء) بوجود حالات اصطحاب وتحرش بحديقة العدل، مشيرا وفقا لصحيفة "تواصل" إلى أنه بالتوجه إلى هناك فوجئت الفرقة بوجود عدد من الفتيات المراهقات وليس معهن ولي يَقِدْنَ الدبابات وشباب مراهقين يتحرشون بهن.

ولفت إلى أن الفرقة نجحت في القبض على الفتيات وعدد من الشباب، مبينا أنه عند التوجه بهم للدورية فوجئ أعضاء الهيئة بهجوم من قبل مجموعة أخرى من الشباب قاموا بضرب رجل الأمن مصاحب للفرقة بآلة حادة في يده وضربوا أحد أعضاء الهيئة في فكه.

وأضاف أن هؤلاء الشباب تمكنوا من تهريب الفتيات مع صاحب سيارة من نوع كامري ومعهن شاب مضبوط كان في حالة سكر ثم لاذوا بالفرار، منوها إلى أنه تم القبض على أحدهم كما تم ضبط جوال الشاب المخمور.

[gallery ids="14335"]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان