السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

مراهقون يهاجمون رجل أمن وأعضاء “هيئة” لتهريب فتيات وشاب مخمور بمكة

الزيارات: 686
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14334
deman
أخبار محلية

image
أقدم مراهقون على الاعتداء على رجل أمن وأعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بغية تحرير فتيات مضبوطات ومخمور أثناء مباشرة إحدى الحالات بحديقة العدل بمكة المكرمة.

وقال مصدر إن إحدى فرق الهيئة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الواحدة صباح أول من أمس (الاربعاء) بوجود حالات اصطحاب وتحرش بحديقة العدل، مشيرا وفقا لصحيفة "تواصل" إلى أنه بالتوجه إلى هناك فوجئت الفرقة بوجود عدد من الفتيات المراهقات وليس معهن ولي يَقِدْنَ الدبابات وشباب مراهقين يتحرشون بهن.

ولفت إلى أن الفرقة نجحت في القبض على الفتيات وعدد من الشباب، مبينا أنه عند التوجه بهم للدورية فوجئ أعضاء الهيئة بهجوم من قبل مجموعة أخرى من الشباب قاموا بضرب رجل الأمن مصاحب للفرقة بآلة حادة في يده وضربوا أحد أعضاء الهيئة في فكه.

وأضاف أن هؤلاء الشباب تمكنوا من تهريب الفتيات مع صاحب سيارة من نوع كامري ومعهن شاب مضبوط كان في حالة سكر ثم لاذوا بالفرار، منوها إلى أنه تم القبض على أحدهم كما تم ضبط جوال الشاب المخمور.

[gallery ids="14335"]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان