الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

مشايخ يزورون المفتي ويطالبونه بتطبيق عقوبات صارمة على المسيئين للذات الإلهية وإيقاف البرامج المخالفة للشرع

الزيارات: 556
التعليقات: 0
مشايخ يزورون المفتي ويطالبونه بتطبيق عقوبات صارمة على المسيئين للذات الإلهية وإيقاف البرامج المخالفة للشرع
https://www.athrnews.org/?p=1434
athrnews
أخبار محلية

المفتيقام عدداً من المشايخ وطلبة العلم بزيارة صباح اليوم الاثنين لسماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بمقر مكتب سماحته بمحافظة الطائف.

وبحسب المعلومات فأن المشايخ وطلبة العلم ناقشوا مع فضيلة المفتي عدداً من الملفات الهامة، وطالبوا سماحته بتطبيق عقوبات صارمة عل كل من يسيء في كلامه وكتاباته للذات الإلهية وأحاديث النبي عليه الصلاة والسلام.

كما عرضوا على سماحته تكرار الشكوى بمخاطبة المسؤولين لإيقاف البرامج المخالفة لشرع الله من جمعية الثقافة والفنون لاشتمالها على الموسيقى والرقص والاختلاط، وقد قدموا لسماحته ملفاً لرد كافة هذه المخالفات.

وطلب المشايخ وطلبة العلم من سماحة المفتي مخاطبة وزير الإعلام ومطالبته بوقفة صارمة تجاه القنوات الفضائية للالتزام بعدم السماح لأي قناة أن تبث ما حرم الله خاصة في شهر رمضان لقدسية وحرمة هذا الشهر المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان