الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

10 ألف ريال غرامة للفندق الذي شهد مصرع “لين” بأبها.. ووالدها يقاضي إدارته

الزيارات: 461
التعليقات: 0
10 ألف ريال غرامة للفندق الذي شهد مصرع “لين” بأبها.. ووالدها يقاضي إدارته
https://www.athrnews.org/?p=14400
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

قضت هيئة السياحة والآثار، بتغريم الفندق الذي لقيت الطفلة "لين" مصرعها فيه، إثر سقوطها من طابقه العاشر، قبل نحو أسبوعين، في مدينة أبها، مبلغ 10 آلاف ريال.

وقال نائب الرئيس المساعد للتراخيص بالهيئة المهندس أحمد العيسى، أن إدارة الفندق خالفت القانون، بعدم إخطارها للهيئة بإجراء تعديلاتٍ فيه، كما أن الشركة المنفذة لأعمال الصيانة لم تلتزم باشتراطات السلامة.

من جانبه، قال سعد الشهراني والد الطفلة، أن المحامي الذي وكَّله للترافع في القضية، سيبدأ في الإجراءات بعد إجازة عيد الأضحى، حال اكتمال الأوراق، مبدياً تمسكه بالمطالبة عن حقه وحق ابنته، والتي قال إنها راحت ضحيةً للإهمال.

وكشفت مصادر أن تقرير الدفاع المدني بمنطقة عسير، أدان وضع السلامة في الفندق، كما أدان الشركة المنفذة للأعمال الإنشائية، ما استدعى تطبيقه للائحة الغرامات الخاصة به على إدارة الفندق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان