الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا

إلزام “مؤسسات الطوافة وحملات الداخل” بتأخير نصف حجاجهم ليوم الثالث عشر

الزيارات: 385
التعليقات: 0
إلزام “مؤسسات الطوافة وحملات الداخل” بتأخير نصف حجاجهم ليوم الثالث عشر
https://www.athrnews.org/?p=14413
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

ألزمت وزارة الحج جميع مؤسسات الطوافة وحملات حجاج الداخل، بتقسيم حجاجهم إلى قسمين في عملية التعجل والمبيت بمنى، يومي الثاني عشر والثالث عشر من ذي الحجة، وذلك لتخفيف الزحام.

وأوضح وكيل الوزارة حاتم قاضي، أنه تم الترتيب مع بعثات الحج من مختلف الدول، لضمان عدم تكتل الحشود البشرية بالمسجد الحرام أثناء طواف الوداع وطواف الإفاضة، وذلك من خلال السماح لـ 50% فقط من حجاج كل مؤسسة بالتفويج من مشعر منى يوم الـ 12 إلى المسجد الحرام.

وأشار وفقاً لـ "المدينة"، إلى أن هذه المؤسسات وحملات حجاج الداخل تلتزم بإبقاء نصف حجاجها ومبيتهم بمشعر منى حتى يوم الثالث عشر، لضمان راحة وسلامة الحجاج وعدم تكتلهم داخل الحرم، خاصة وأنه يشهد حالياً تنفيذ أعمال توسعة المطاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان