الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

الهويريني : التكتل للأندية التي تشعر بالظلم فقط .. ما في داعي ينضم النصر

الزيارات: 504
التعليقات: 0
الهويريني : التكتل للأندية التي تشعر بالظلم فقط .. ما في داعي ينضم النصر
https://www.athrnews.org/?p=14442
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

طالب الكاتب الرياضي ، صالح الهويريني ، بإبعاد أي “مسئول مُحتقن” – بحسب وصفه – عن لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وذلك حتى تكون قرارات اللجان منصفة لجميع الأندية ، مؤكداً أن وجود مثل هؤلاء المسئولين في اللجان يُعد كارثياً ويضر بمنافسات الكرة السعودية .

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” ، قال الهويريني :” إذا أردنا أن تكون القرارات منصفة للجميع فأبعدوا أي “مسئول محتقن” عن لجان اتحاد الكرة .. هؤلاء يشوهون منافساتنا . الكارثة أنهم في كل اللجان ” .

وعن رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي انضمام النصر إلى تكتل الأندية الرافض لقرارات لجان اتحاد الكرة ، قال الهويريني :” يقول رئيس النصر لن نشارك في تكتل الأندية .. صح ما في داعي انتم تتكتلون ( فريقكم ماشية أموره ) .. هذا التكتل للأندية التي تشعر بالظلم فقط ياريس ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان