الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده

حارس نجران يستعد للاحتراف فى الدوري الإنجليزي

الزيارات: 407
التعليقات: 0
حارس نجران يستعد للاحتراف فى الدوري الإنجليزي
https://www.athrnews.org/?p=14455
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

3

يخوض الحارس السابق لنادي نجران جابر العامري تجربة احترافية خلال الأيام المقبلة مع فريق ويموث الإنجليزي، مستفيدا من الفترة التي تدرب فيها مع فريق بولتون الإنجليزي قبل موسمين في الفترة التي كان فيها الحارس الدولي العماني على الحبسي موجودا.

ولعب رجل الأعمال السعودي وعضو شرف نادي نجران عبدالعزيز آل مسلم دورا في ذلك حيث يمتلك نسبة من عقد رعاية النادي الإنجليزي وهو ما سهل عملية خوض العامري هذه التجربة، التي أبدى سعادته بها وجاهزيته العالية لخوضها، وقال «ثقتي في نفسي وإمكانياتي لا حدود لها وهو ما يدفعني لخوض التجربة بكل عزيمة وإصرار وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع».

وأكد رئيس النادي هذيل آل شرمة وجود مساع لخوض الحارس تجربة احترافية مع فريق ويموث الإنجليزي، وقال إن الإدارة النجرانية لم تمانع سفره وخوضه للتجربة بل ستدعمه وتقف معه لتحقيق النجاح وتشريف الكرة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان