الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني يحتفي غداً بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني” “الشؤون البلدية” تعزّز الرقابة المكثفة على المطاعم والمحال والأسواق بـ 18919 جولة جديدة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من سمو ولي عهد دولة الكويت الطيران المدني: السماح بعودة طائرة 737 ماكس بعد استيفاء متطلبات السلامة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة استاذ الفيزياء النووية الدكتور المالكي “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة

حارس نجران يستعد للاحتراف فى الدوري الإنجليزي

الزيارات: 422
التعليقات: 0
حارس نجران يستعد للاحتراف فى الدوري الإنجليزي
https://www.athrnews.org/?p=14455
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

3

يخوض الحارس السابق لنادي نجران جابر العامري تجربة احترافية خلال الأيام المقبلة مع فريق ويموث الإنجليزي، مستفيدا من الفترة التي تدرب فيها مع فريق بولتون الإنجليزي قبل موسمين في الفترة التي كان فيها الحارس الدولي العماني على الحبسي موجودا.

ولعب رجل الأعمال السعودي وعضو شرف نادي نجران عبدالعزيز آل مسلم دورا في ذلك حيث يمتلك نسبة من عقد رعاية النادي الإنجليزي وهو ما سهل عملية خوض العامري هذه التجربة، التي أبدى سعادته بها وجاهزيته العالية لخوضها، وقال «ثقتي في نفسي وإمكانياتي لا حدود لها وهو ما يدفعني لخوض التجربة بكل عزيمة وإصرار وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع».

وأكد رئيس النادي هذيل آل شرمة وجود مساع لخوض الحارس تجربة احترافية مع فريق ويموث الإنجليزي، وقال إن الإدارة النجرانية لم تمانع سفره وخوضه للتجربة بل ستدعمه وتقف معه لتحقيق النجاح وتشريف الكرة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان