الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

راعي أغنام يرفض رشوة تجار “خمور”

الزيارات: 389
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1445
athrnews
أخبار محلية

ساهم راعي "أغنام" في الإطاحة بعصابة "خمور" في السودة، بعدما قدم معلومات للجهات الأمنية عن وجود مقيمين من الجنسية الإثيوبية، يصنعون الخمور ويروجونها، وحاولوا أن يشتروا صمته بـ"1000 ريال" لكنه رفض.

ودهمت فرقة من إدارة التحريات والبحث الجنائي صباح أمس وكرهم في أحد شعاب غاوة التابعة للمركز، وذلك بمساندة أحد المواطنين. ونتج عن المداهمة القبض على ثلاثة منهم وهروب ثلاثة آخرين، وضبط19 جالون خمر مدفونة وجاهزة للتوزيع، و"ضغط طبخ" كبير وغاز و(21) كيس خميرة، بالاضافة إلى قارورة كبيرة مليئة بالقاذورات، بعد ذلك قام رجال البحث بإتلاف المقبوضات بحضور قائد المجموعة النقيب عائض عبدالله الشهراني، وتم تسليم الإثيوبيين إلى مخفر السودة لاستكمال إجراءاتهم، فيما كان يتابع العملية مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبدالرحمن الأحمدي.

وفي السياق ذاته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان أن في هذه المداهمة تم ضبط مصنعي خمور، يحتويان على 20 برميلا.

كما أشار إلى أنه تمت مداهمة شقة سكنية في أحد أحياء أبها تستخدم لتشغيل عمالة "نسائية" مخالفة، يديرها مواطنون ومقيمون، وتم ضبطهم، إضافة إلى تسع نساء يقمن بطريقة غير شرعية في المملكة.
5cd06c1d-0704-4778-8298-5dee2cc6b77e

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان