الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

حرس الحدود بجازان يكمل استعداداته لاستقبال المتنزهين

الزيارات: 444
التعليقات: 0
حرس الحدود بجازان يكمل استعداداته لاستقبال المتنزهين
https://www.athrnews.org/?p=14469
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

أكملت قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان استعداداتها لاستقبال المتنزهين وخدمتهم في الشواطئ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي .
وأوضح قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي أنه تم إيجاد دبابات بحرية على الشواطئ لمساندة فرق البحث والإنقاذ التي تم دعمها بعدد من الغواصين للحفاظ على سلامة المتنزهين والتدخل السريع لإنقاذهم وإيجاد شاشة عرض تم نصبها على شاطئ المرجان لتوعية المتنزهين .
وبين أن قيادة منطقة جازان قامت بإعداد خطة بحث وإنقاذ وأصبحت فرق البحث والإنقاذ والدوريات البحرية والساحلية في جاهزية تامة لاستقبال المتنزهين وتقديم العون والمساعدة لهم في شواطئ مدينة جازان وبيش والموسم وفرسان خلال الإجازة .
وحث اللواء الصبحي عموم المتنزهين بإتباع تعليمات حرس الحدود الموضحة على اللوحات الإرشادية الموجودة بالشواطئ والمبينة أيضاً في المطويات والبروشورات التي يتم توزيعها من قبل أفراد حرس الحدود على الزوار والمتنزهين من أجل سلامتهم للاستمتاع برحلة آمنة بعيدة عن الخطر، مذكراً الجميع بالاتصال على الرقم (994) عند الحاجة لذلك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان