الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “ «هيئة النقل»: شحن البضائع مع شاحنة أجنبية داخل المملكة مخالف للأنظمة مؤسسة النقد تعلن الترخيص لشركتي مدفوعات “الإنماء باي” و”شور” تعرّف على شروط وضوابط الترخيص لتأجير السيارات عبر التطبيقات أو المواقع الإلكترونية منع دخول واردات 16 شركة سيارات إلى المملكة مؤقتاً “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً

مدير الليسيه الفرنسية في الدوحة يجبر على مغادرة قطر

الزيارات: 576
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14549
deman
دولية

افاد الموقع الاخباري الفرنسي "ميديا بارت" السبت ان مدير الليسيه الفرنسية بونابرت في الدوحة اجبر على مغادرة قطر في مطلع ايلول/سبتمبر الماضي بعد ان هدد بالملاحقة اثر اتهامه من قبل موظفة ب"سلوك مناهض للاسلام".

وحسب الموقع، فان المدير حافظ عدناني اعتقل اثر هذه الشكوى ولم يطلق سراحه الا بعد تدخل السفارة الفرنسية في الدوحة. واجبر على العودة الى فرنسا على عجل في الثامن من ايلول/سبتمبر وترك عائلته في العاصمة القطرية.

واكدت وزارة الخارجية الفرنسية لوكالة فرانس برس عودة عدناني الى فرنسا، موضحة ان هذه العودة جاءت "كحل تسوية اثر خلاف مع موظفة"، مضيفة انه تم التوصل الى هذه التسوية التي وافق عليها الشخص المعني "لتجنب تأزيم الوضع".

وافاد موقع ميديا بارت انه سأل عددا من اهالي الطلاب عن خلفيات هذه المسألة فاوضحوا طالبين عدم ذكر اسمائهم ان الخلاف نشب بين المدير والمديرة المالية في المدرسة بعد ان اكتشف الاول ان الثانية لا تحمل الشهادات التي ادعت انها حاصلة عليها والتي تؤهلها لتبؤ هذا المركز.

وهذه المرأة هي التي قدمت شكوى ضد المدير متهمة اياه ب"سلوك مناهض للاسلام" ما ادى الى اعتقاله.

وتتبع الليسيه الفرنسية وكالة التعليم الفرنسي في الخارج المرتبطة بوزارة الخارجية.

وهو المدير الثاني لمؤسسة فرنسية الذي يجبر على ترك وظيفته في الدوحة خلال اقل من عام.

ففي نهاية العام 2012 اجبر مدير ليسيه فولتير فرانك شوانار على الاستقالة بعد ان اتهم بالتحرش الجنسي بالاطفال، الامر الذي نفاه، حسب ميديا بارت.

ونقلت وسائل اعلام فرنسية عدة ان هذه الاتهامات تعود لوجود خلاف حول البرامج اذ ان مسؤولين قطريين يعارضون محتوى بعض كتب التاريخ والعلوم الطبيعية المعتمدة في المدرسة.

وتقوم السلطات القطرية حاليا بادارة ليسيه فولتير.

وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تفقد في الثاني والعشرين من حزيران/يونيو الماضي ليسيه فولتير خلال زيارته لقطر بمناسبة توسيع المدرسة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان