الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

مدير مكتب العمل في جدة: دوام العيد لتصحيح الأوضاع فقط وليس للمعاملات العادية

الزيارات: 469
التعليقات: 0
مدير مكتب العمل في جدة: دوام العيد لتصحيح الأوضاع فقط وليس للمعاملات العادية
https://www.athrnews.org/?p=14566
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

دعا مدير مكتب العمل في محافظة جدة عبدالمنعم بن ياسين الشهري، جميع العملاء الراغبين في تصحيح أوضاع عمالتهم إلى الإسراع في إنهاء إجراءاتهم .

وقال: إن استثمار واستغلال فترة دوام العيد يختصر لنا وللمراجعين الكثير من الوقت والضغط في الفترة البسيطة المتبقية لتصحيح الأوضاع، مشيرا إلى أن هذه الفترة خصصت لمراجعي تصحيح الأوضاع فقط دون المعاملات الأخرى، وبالتالي لابد من الجميع استغلال واستثمار هذه الفترة التي تجنبهم الزحام الشديد الذي يشهده مكتب العمل في أوقات الدوام الرسمية.

كما أوضح الشيخ أن الطاقم الخاص بالموظفين في المكتب على أتم الاستعداد لاستقبال العملاء، وأن إنجازهم للمعاملات في هذه الفترة أسهل وأفضل بكثير من بعد فترة إجازة الحج، لعدم وجود مراجعين كثر.

متمنيا من الجميع استثمار الوقت والقيام بإنهاء جميع إجراءاتهم، حيث سخرنا جميع جهودنا من أجل أن نقدم لهم الخدمة المتكاملة.

وبين الشهري أن جميع الخدمات متاحة سواء الخدمة الإلكترونية، وخدمة توفير المعلومات، والتوعية والإرشاد، بالإضافة إلى أن جميع أبواب مكتب العمل مفتوحة لكل العملاء من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا.

وتجولت «عكاظ» في صالة المراجعين التي بدت هادئة إلا من عدد قليل من المراجعين، ورصدت حركة سير العمل والخدمة المقدمة من الموظفين في إنجاز وإنهاء المعاملات، وأن هناك رضى تاما من جميع العملاء في الخدمة المقدمة من الموظفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان