السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

الشنيف : التعادل أمام العراق جيد للأخضر .. وهذه هي التشكيلة الأنسب

الزيارات: 821
التعليقات: 0
الشنيف : التعادل أمام العراق جيد للأخضر .. وهذه هي التشكيلة الأنسب
https://www.athrnews.org/?p=14583
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

13

أكد المحلل الرياضي الشهير خالد الشنيف على أن تعادل الأخضر أمام أسود الرافدين في هذه الظروف يعتبر جيد جداً ، مشيراً إلى أن المباراة ستكون مشحونة جداً والمنتخب العراقي كان أفضل استعداداً من نظيره السعودي .

وقال الشنيف في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " أتمنى أن يكون جميع لاعبي المنتخب السعودي في قمة تألقهم خلال مواجهة العراق أول أيام عيد الأضحى ، والتعادل مع العراق في هذه الظروف يعتبر جيداً تماماً خاصة وأن مدرب أسود الرافدين حكيم شاكر قام باستدعاء جميع عناصر الخبرة لتلك المباراة " .

وأضاف : " المباراة ستكون مشحونة جداً ، وأرى أن المنتخب العراقي كان أفضل استعداداً لتلك المواجهة من المنتخب السعودي ، والمباراة الودية بين الأخضر ونادي الفتح ليس لها فائدة أبداً ، وكان من الأفضل أن يكون هناك تمارين مكثفة أو اللعب مع منتخب مقارب مع المنتخب العراقي من حيث المستوى الفني " .

وإختتم الشنيف تصريحاته ، قائلاً : " مستوى المنتخب السعودي أقل بكثير من مستوى المنتخب العراقي ، ويجب ألا نكابر فمستوى الأخضر ليس جيد أبداً ، ومتفائل بالمباراة إذا كان لاعبي خط الوسط بالسعودية في أفضل حالاتهم " .

وقام الشنيف بوضع التشكيلة المثالية للأخضر أمام العراق ، وكانت كالتالي :

حراسة المرمى: وليد عبدالله .

الدفاع : منصور الحربي - ماجد المرشدي - أسامة هوساوي - ياسر الشهراني - سعود كريري .

الوسط : تيسير الجاسم - إبراهيم غالب - سالم الدوسري - يحيي الشهري .

الهجوم : ناصر الشمراني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان