الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

سامي أبوخضير: استأنفنا ضد الانضباط .. وسنرد عليهم في الملعب

الزيارات: 538
التعليقات: 0
سامي أبوخضير: استأنفنا ضد الانضباط .. وسنرد عليهم في الملعب
https://www.athrnews.org/?p=14586
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

14

أكد الأستاذ سامي أبو خضير أمين عام نادي الهلال أن النادي رفع مذكرة استئناف للجنة الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط، مبديا تذمره من التوقيت الذي صدر فيه قرار لجنة الانضباط، حيث صدر قبل نهاية دوام يوم الاربعاء آخر أيام الدوام قبل إجازة الحج بساعات قليلة مما صعب مهمتهم في كثير من الأمور، ومنها تسديد رسم الاحتجاج, مبيناً أن النادي استطاع التغلب على كل المعوقات إذ تم رفع مذكرة الاستئناف، وتضمينها كل المعطيات المتاحة التي تفيدهم في الطعن في القرار وفق أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأبدى أبوخضير استغرابه من خروج رئيس لجنة الانضباط إعلامياً للحديث عن القضية وهي لم تزل منظورة.

وطالب أمين عام نادي الهلال لجنة الانضباط ببيان وتحديد الإساءات العنصرية وغير العنصرية والعقوبات المترتبة عليها وضرب الأمثلة على ذلك حتى تكون واضحة للجميع, وزاد: "نحن نسمع في الملاعب الكثير من الإساءات بعضها يخرج من الملة, فأتمنى أن تقوم لجنة الانضباط بعقد ورش عمل بالاشتراك مع مندوبي الأندية والإعلام وتكون منقولة بشكل مباشر للجماهير, من أجل توجيههم للتشجيع المثالي فالهدف هنا التوعية وليس فقط فرض العقوبات".

وشدد أبوخضير على أن لجنة الانضباط لو استمرت على طريقتها هذه فستلعب ثلثي مباريات الدوري بلا جمهور.

وقلل أمين عام نادي الهلال من تأثير القرار على مسيرة النادي في الدوري قائلاً: "أقوى عقوبات الانضباط على مر التاريخ صدرت بحق نادي الهلال, ولكن في النهاية يخرج ببطولة أو بطولتين أو أكثر".

وذكر أبوخضير أن سياسة الهلال التركيز على ماهو داخل الملعب فقط, وتجاهل الأصوات التي تحاول جرّهم إلى خارج الملعب بأمور هامشية أو جدلية من أجل إشغالهم عن الفريق, وهذه السياسة تحتم عليهم تجنب أسلوب إصدار البيانات والتعليق على كل حدث.
وفي ختام تصريحه طالب أبو خضير اتحاد القدم بتسهيل إجراءات الأندية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية, ومكتب العمل من أجل تصحيح أوضاع العاملين بالأندية قبل انتهاء فترة التصحيح، مبيناً أن أوضاع الأندية غامضة لدى تلك الجهات فلا يعاملونهم كجهات حكومية ولا خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان