الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

نادي الصم بالرياض ينظم حملة حج لأعضائه من الصم

الزيارات: 1070
التعليقات: 0
نادي الصم بالرياض ينظم حملة حج لأعضائه من الصم
https://www.athrnews.org/?p=14594
athrnews
أخبار محلية

انطلقت حملة "نادي الصمّ" بالرياض، أمس السبت، في طريقها إلى أداء الحج لهذا العام، بدعم من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد.

وبدأ دعم خادم الحرمين الشريفين للحملة منذ عام 1415هـ، واستمر حتى هذا العام، حيث يتم نقل 50 أصم؛ لأداء فريضة الحج ممن لم يسبق لهم أداء الفريضة، وذلك بصحبة المشرفين والمترجمين.
وكان سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي، الأمير سلطان عبدالعزيز (رحمه الله)، يتولى رعاية هؤلاء الحجاج في الضيافات العسكرية خلال هذه المواسم، ثم أكمل المسيرة، ولي العهد، وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان عبدالعزيز، بإشراف من "نادي الصمّ" بالرياض.
وتمتاز هذه الرحلة بتقديم خدمات للصمّ، مع وجود الداعية، الشيخ الدكتور عمر بن سعود العيد، بالإضافة إلى توفير مترجمين، وشاشات عرض للمترجم.
وينظّم "النادي" الحملة للرجال والنساء من الصمّ، حيث يرافق المرأة محرمها.
وتؤدي الشاشات المجهزة للعرض دوراً، حيث تكون متنقلة مع الحجاج في كل المشاعر.
ويرشح الأشخاص للحج وفق الجدول والحجز للعناصر المتقدمة، من جميع مناطق المملكة، ودول مجلس التعاون الخليج.
ويحرص "الصمّ" على الذهاب لأداء الفريضة ضمن هذه الحملة؛ لما تتمتع به من شرح كامل للمناسك بلغة الإشارة.
وأوصى الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل، بتذليل الصعاب التي يمكن أن تواجه الحملة، وتأمين كل ما تحتاج إليه.
وقدم رئيس مجلس إدارة "نادي الصم" بالرياض، محمد بن فاضل العمري وأعضاء المجلس، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، والرئيس العام لرعاية الشباب؛ على اهتمامهم الكبير بالصم.

1 ‫‬ 2 ‫‬ 3 ‫‬ 4 ‫‬ 5 ‫‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان