الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

«مجاهدو جازان» يضبطون مخدرات وأسلحة وعدداً من المتسللين

الزيارات: 489
التعليقات: 0
«مجاهدو جازان» يضبطون مخدرات وأسلحة وعدداً من المتسللين
https://www.athrnews.org/?p=14637
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

 أحبطت فرق المجاهدين بمنطقة جازان محاولة تهريب آلاف المتسللين وكميات من المخدرات والأسلحة خلال شهر ذي القعدة لعام 1434هـ. وقال الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بجازان خالد قزيز إلى أن فرق المجاهدين بجميع المراكز في المنطقة تمكنت من القبض على 1242 متسللاً من الجنسية اليمنية و72 متسللا من جنسيات مختلفة.

وأضاف أنه تم ضبط 30697 حزمة قات تزن 13731 كجم، و178 بلاطة حشيش تزن 90.120 كلغم، و97 جركل مسكرات سعة 1608 لترات، كما تم إحباط تهريب 7591 ذخيرة حية ومتنوعة، و47 قطعة سلاح مختلفة، و35 مخازن أسلحة، و43 كرتون ألعاب نارية و2791 كرتون مواد غذائية متنوعة مهربة، والقبض على 278 مهرباً من جنسيات مختلفة، و62 سيارة استخدمت بعمليات التهريب ومبلغا ماليا 41520 ألف ريال.

بدوره، أكد مدير عام الفرع عبدالرحمن المويشير أن رجال المجاهدين بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بكيان الوطن الغالي، وقدم شكره لكافة منسوبي الفرع، متمنياً لهم التوفيق وحثهم على مضاعفة الجهود.

7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان