الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض

«مجاهدو جازان» يضبطون مخدرات وأسلحة وعدداً من المتسللين

الزيارات: 506
التعليقات: 0
«مجاهدو جازان» يضبطون مخدرات وأسلحة وعدداً من المتسللين
https://www.athrnews.org/?p=14637
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

 أحبطت فرق المجاهدين بمنطقة جازان محاولة تهريب آلاف المتسللين وكميات من المخدرات والأسلحة خلال شهر ذي القعدة لعام 1434هـ. وقال الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بجازان خالد قزيز إلى أن فرق المجاهدين بجميع المراكز في المنطقة تمكنت من القبض على 1242 متسللاً من الجنسية اليمنية و72 متسللا من جنسيات مختلفة.

وأضاف أنه تم ضبط 30697 حزمة قات تزن 13731 كجم، و178 بلاطة حشيش تزن 90.120 كلغم، و97 جركل مسكرات سعة 1608 لترات، كما تم إحباط تهريب 7591 ذخيرة حية ومتنوعة، و47 قطعة سلاح مختلفة، و35 مخازن أسلحة، و43 كرتون ألعاب نارية و2791 كرتون مواد غذائية متنوعة مهربة، والقبض على 278 مهرباً من جنسيات مختلفة، و62 سيارة استخدمت بعمليات التهريب ومبلغا ماليا 41520 ألف ريال.

بدوره، أكد مدير عام الفرع عبدالرحمن المويشير أن رجال المجاهدين بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بكيان الوطن الغالي، وقدم شكره لكافة منسوبي الفرع، متمنياً لهم التوفيق وحثهم على مضاعفة الجهود.

7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان