الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس نادي النصر يفتح النار على الانضباط “تمخض الجبل فولد فأراً” الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي سمو نائب أمير منطقة جازان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد متحدث الصحة : لم نصل إلى مرحلة الاستقرار بشكل تام ومازلنا نرصد تذبذبًا مستمرًا في خارطة الإصابات “الحياة الفطرية” تطلق مجموعة من ظباء الريم والمها العربي بمحمية الملك عبد العزيز الملكية «النيابة»: غرامة 10 ملايين والسجن 10 سنوات عقوبة تداول المستحضرات قبل تسجيلها بلدية محافظة ضمد تنفذ 152 جولة رقابية سمو أمير منطقة جازان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجدًا مؤقتًا في عدد من المناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا

هروب 3 سجناء من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف

الزيارات: 695
التعليقات: 0
هروب 3 سجناء من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف
https://www.athrnews.org/?p=14689
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة الرياض بحثها عن 3 سجناء تمكنوا من الهرب من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف الموجودة داخل زنزانتهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم المديرية العامة للسجون الرائد عبدالله الحربي أن طريقة هرب السجناء تمت عقب كسر الشبك الحامي حول نافذة المكيف، مشيرا إلى أنه جرت إحالة الموضوع إلى الجهات المختصة لإكمال اللازم، كما تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة وملابساتها.

وشدد مدير شرطة محافظة شقراء العقيد فهد العجمي في تعميم إلى الجهات الأمنية بـ14 محافظة في منطقة الرياض والقريبة من محافظة شقراء على سرعة التحرك للقبض على الهاربين الثلاثة وتسليمهم لشرطة شقراء.

وأوضح التعميم أن السجناء الثلاثة هم مواطنان ووافد، أحدهم يدعى مزيد المطيري (29 عاماً) وحُكم عليه بالسجن في قضية سطو مسلح على أسواق مركزية في محافظة المجمعة، والثاني عبدالعزيز الجوير (40 عاماً) وحكم عليه في قضية ترويج حبوب مخدرة، فيما الثالث يمني الجنسية واسمه عبدالله محمد مقبل عبدالرب (23 عاماً) وحكم عليه في قضية خطف خادمتين وفعل الفاحشة بإحداهما.

الجدير بالذكر، أن مواقع إخبارية كانت قد تداولت أول من أمس (السبت) أنباء عن هروب ثلاثة سجناء من سجن شقراء العام لا زالوا هاربين حتى الآن.

8

9

10

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان