الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

هروب 3 سجناء من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف

الزيارات: 672
التعليقات: 0
هروب 3 سجناء من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف
https://www.athrnews.org/?p=14689
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة الرياض بحثها عن 3 سجناء تمكنوا من الهرب من سجن محافظة شقراء العام عبر نافذة المكيف الموجودة داخل زنزانتهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم المديرية العامة للسجون الرائد عبدالله الحربي أن طريقة هرب السجناء تمت عقب كسر الشبك الحامي حول نافذة المكيف، مشيرا إلى أنه جرت إحالة الموضوع إلى الجهات المختصة لإكمال اللازم، كما تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة وملابساتها.

وشدد مدير شرطة محافظة شقراء العقيد فهد العجمي في تعميم إلى الجهات الأمنية بـ14 محافظة في منطقة الرياض والقريبة من محافظة شقراء على سرعة التحرك للقبض على الهاربين الثلاثة وتسليمهم لشرطة شقراء.

وأوضح التعميم أن السجناء الثلاثة هم مواطنان ووافد، أحدهم يدعى مزيد المطيري (29 عاماً) وحُكم عليه بالسجن في قضية سطو مسلح على أسواق مركزية في محافظة المجمعة، والثاني عبدالعزيز الجوير (40 عاماً) وحكم عليه في قضية ترويج حبوب مخدرة، فيما الثالث يمني الجنسية واسمه عبدالله محمد مقبل عبدالرب (23 عاماً) وحكم عليه في قضية خطف خادمتين وفعل الفاحشة بإحداهما.

الجدير بالذكر، أن مواقع إخبارية كانت قد تداولت أول من أمس (السبت) أنباء عن هروب ثلاثة سجناء من سجن شقراء العام لا زالوا هاربين حتى الآن.

8

9

10

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان