الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

أمريكا: انفجار ثلج بقنينة مياه يربك مطارا دوليا

الزيارات: 574
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14730
deman
دولية

أخلت السلطات الأمريكية أحد أبنية الركاب في مطار لوس أنجلوس الدولي الاثنين بعد انفجار في إحدى الغرف، اتضح في وقت لاحق أنه ناجم عن وضع كمية من الثلج الجاف داخل قنينة مياه بلاستيكية في غرفة استراحة الموظفين.

وسمع الموظفون صوت الانفجار الذي لم تتضح طبيعته أول الأمر، ما دفعهم إلى اتخاذ قرر إغلاق مبنى الركاب الثاني في المطار وإخلائه من الموجودين فيه، واستغرقت عملية تحديد مصدر الصوت بعض الوقت نظرا لوقوع الغرفة في مكان لا يمكن وصول الجمهور إليه.

وقالت لورا إيملر، الناطقة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI، إن التحقيقات ستتواصل من قبل المكتب، وعدد آخر من الهيئات الأمنية المعنية "حتى تحديد الأشخاص أو المجموعة المسؤولة" عن الحادث.
ولم يبلغ أحد عن وقوع إصابات جراء الحادث في المبنى الذي عاد العمل فيه كالمعتاد بعد فترة قصيرة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان