الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حرس الحدود” ينقذ طفلين ووالدتهما من الغرق بالمدينة المنورة الرياض: القبض على 5 أشخاص تورطوا في سرقة عملاء البنوك واستدراج العاملين في التطبيقات الإلكترونية “البريد” يحذر من مسابقات وجوائز مزيفة تحمل شعاره تركي الفيصل يكشف عن شرط البشير لتسليم بن لادن للمملكة.. وكيف رد الملك عبدالله عليه “عمل الرياض” يضبط “21” عاملًا مخالفًا ويغلق 12 محلًّا رئاسة الأمر بالمعروف في مكة تكثّف الدوريات التوعوية خلال إجازة اليوم الوطني وزير الخارجية يبحث مع نظيره النرويجي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية مجلس رواد المسجد الحرام يستعرض آلية أداء العمرة في ظل انحسار كورونا وثق الواقعة فيديو.. القبض على 13 رجلاً وامرأة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في أحد المتنزهات بعنيزة وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية قطعة أرض في أبي عريش لصالح “الكهرباء” وصرف التعويض خلال سنتين “الكهرباء” تسحب جائزة “آيفون 11 ” من مغردة بعد فوزها.. والأخيرة تدافع عن نفسها وتطالب بحقها “المرور”: رصد دخول الشاحنات إلكترونياً في الأوقات الممنوعة بجدة سيبدأ من 4 أكتوبر

حاج هندي يبيع منزله وكل ما يملك لأجل الحج.. ويتوفى في المدينة قبل يوم من التفويج

الزيارات: 616
التعليقات: 0
حاج هندي يبيع منزله وكل ما يملك لأجل الحج.. ويتوفى في المدينة قبل يوم من التفويج
https://www.athrnews.org/?p=14742
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

لقي حاج هندي مصرعه في المدينة المنورة قبل يوم من انتقاله الى مكة لاداء مناسك الحج، وكان الحاج قبل انتقاله الى المملكة قد اضطر إلى بيع منزله ومنزل الاسرة الوحيد الذي املتكه قبل اشهر ، بهدف تأمين تكاليف الحج برفقه زوجته.

ووفقاً لـ "عكاظ" نقلاً عن الحاجة الهندية زوجة الحاج المتوفي، فإنها شعرت بالسعادة والفرحة لان زوجها توفي بالقرب من المسجد النبوي ، وقالت انه ظل طيلة حياته يعمل لتأمين سكن لأسرته وأبنائه، وعندما وفقه الله إلى ذلك، ظهرت أسماؤهم ضمن حجاج هذا العام، فأصر على بيع المنزل من أجل تأمين تكاليف الحج.

وأضافت الحاجة الهندية أنها كانت مصرة على عدم بيع المنزل، ولكن زوجها أبلغها بقوله إن الله سوف يعوضنا بسكن أفضل، ليتوفى هو في المدينة المنورة ويتم دفنه في بقيع الغرقد ويسكن جسده هذا المكان الطاهر إلى قيام الساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان