الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

مواكب ضيوف خادم الحرمين تستقر في منى لقضاء أيام التشريق

الزيارات: 511
التعليقات: 0
مواكب ضيوف خادم الحرمين تستقر في منى لقضاء أيام التشريق
https://www.athrnews.org/?p=14852
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

وصل ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، إلى منى مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 10 ذي الحجة 1434هـ، لقضاء أيام التشريق، وذلك بعد مبيتهم الليلة الماضية في مزدلفة، بعد نفرة ناجحة من عرفات.

وقال المدير التنفيذي للبرنامج، الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج: "اكتمل وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين، البالغ عددهم 2400 حاج، منهم ألف حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين، إلى مشعر منى صباح اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك".
وأضاف: "امتنّ الله على الحجاج بالوقوف على صعيد عرفات الله، أمس الاثنين، وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة، تحفهم عناية المولى عز وجل، ثم الاستضافة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، حيث تم توفير كل احتياجاتهم".
وأردف "المدلج": "عملية تصعيد الحجاج إلى عرفات ونفرتهم إلى مزدلفة ثم إلى منى، أنجزت بسهولة وانسيابية، وواصلت اللجان العاملة في البرنامج عملها، لتقديم الخدمات لضيوف خادم الحرمين الشريفين".
وتابع: "ضيوف خادم الحرمين الشريفين رفعوا أسمى آيات الشكر والتقدير لله سبحانه وتعالي، ثم لخادم الحرمين الشريفين ولجميع المسؤولين في المملكة، مثمّنين هذه الجهود المباركة التي مكّنت لهم حجاً ميسوراً وآمناً، حيث استطاعوا الوقوف على صعيد عرفات والمبيت في مزدلفة حتى مرحلة الوصول إلى منى صباح اليوم".
وأشاد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، على صعيد تيسير مناسك الحج لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان