السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مسؤول يمني: تراجع حوثي للمرة الرابعة عن اتفاق يتيح وصول فريق فني أممي إلى صافر الصحة تطلق حملة للحث على أخذ لقاح كورونا وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين

مواكب ضيوف خادم الحرمين تستقر في منى لقضاء أيام التشريق

الزيارات: 528
التعليقات: 0
مواكب ضيوف خادم الحرمين تستقر في منى لقضاء أيام التشريق
https://www.athrnews.org/?p=14852
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

وصل ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، إلى منى مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 10 ذي الحجة 1434هـ، لقضاء أيام التشريق، وذلك بعد مبيتهم الليلة الماضية في مزدلفة، بعد نفرة ناجحة من عرفات.

وقال المدير التنفيذي للبرنامج، الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج: "اكتمل وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين، البالغ عددهم 2400 حاج، منهم ألف حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين، إلى مشعر منى صباح اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك".
وأضاف: "امتنّ الله على الحجاج بالوقوف على صعيد عرفات الله، أمس الاثنين، وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة، تحفهم عناية المولى عز وجل، ثم الاستضافة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، حيث تم توفير كل احتياجاتهم".
وأردف "المدلج": "عملية تصعيد الحجاج إلى عرفات ونفرتهم إلى مزدلفة ثم إلى منى، أنجزت بسهولة وانسيابية، وواصلت اللجان العاملة في البرنامج عملها، لتقديم الخدمات لضيوف خادم الحرمين الشريفين".
وتابع: "ضيوف خادم الحرمين الشريفين رفعوا أسمى آيات الشكر والتقدير لله سبحانه وتعالي، ثم لخادم الحرمين الشريفين ولجميع المسؤولين في المملكة، مثمّنين هذه الجهود المباركة التي مكّنت لهم حجاً ميسوراً وآمناً، حيث استطاعوا الوقوف على صعيد عرفات والمبيت في مزدلفة حتى مرحلة الوصول إلى منى صباح اليوم".
وأشاد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، على صعيد تيسير مناسك الحج لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان