السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف : اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتا تجاه خميس مشيط وجازان “حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري سمو أمير منطقة جازان يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري بإحدى القرى الحدودية بالمنطقة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح

رئيس الاتحاد الإيطالي: بالوتيلي في قلب العاصفة

الزيارات: 578
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد الإيطالي: بالوتيلي في قلب العاصفة
https://www.athrnews.org/?p=14856
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

دافع رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جيان كارلو ابيتي عن نجم نادى ميلان ومنتخب إيطاليا ماريو بالوتيل فى أعقاب الواقعة التي دفع فيها أخيراً، بالوتيلي كاميرا أحد الصحفيين.
وكان بالوتيلي تعرض لانتقادات عديدة بعد الحادثة التي وقعت في نابولي بعد مباراة خسرها فريقه أمام نابولي 2-1 غير أن ابيتي يشعر أن اللاعب الأسمر (23 عاماً) يتعرض لضغوط زائدة ويجب أن يستفيد من ميزة الشك.
وقال "بالوتيلي يمر عبر وقت يمثل تحدياً بالنسبة له، ويجب أن نكون حريصين في التعامل معه. ولكن في النهاية يجب أن نفهم أن ضغط الإعلام على الفتى زائد عن الحد".
ووصف ابيتى بالوتيلي بأنه فى قلب العاصفة.
وكان بالوتيلي تصدر العناوين بعد تعرضه للطرد بعد انتهاء الماراة ولكن رغم إيقافه ثلاث مباريات عاد ليسجل ثلاثة أهداف ويصنع هدفاً فى المباريات التى خاضها بعد انتهاء فترة الإيقاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان