الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

فاران: تورام مثلي الأعلى

الزيارات: 508
التعليقات: 0
فاران: تورام مثلي الأعلى
https://www.athrnews.org/?p=14860
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

أكد الفرنسي رافاييل فاران نجم دفاع نادي ريال مدريد الإسباني أنه رغم إعجابه بكثير من اللاعبين في مركزه لكنه يعتبر نجم دفاع فرنسا السابق ليليان تورام هو مثله الأعلى لما كان يمثله على أرض الملعب ولكل ما حققه في مسيرته.
وقال فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "كنت أعشق حماسه، تفانيه، رغبته وقتاليته على أرض الملعب. كما أحب كثيراً شخصيته والكاريزما التي يتمتع بها. حتى إنني قرأت كتبه وأعتقد بأنه يستطيع أن يكون ملهماً للشبان. كنت في الخامسة من عمري عندما سجل ثنائية في نصف نهائي كأس العالم في مرمى كرواتيا عام 1998، لكني أتذكر تلك اللحظة جيداً وتركت أثراً بي. تسجيل هدفين في تلك المناسبة لحظة قوية فعلاً".
كما أكد أنه فخور بمقارنته حالياً بالبرازيلي تياغو سيلفا وقال: "في الوقت الحالي تياغو المرجع الأساسي في المنصب الذي أشغله وبالتالي أنا فخور بهذه المقارنة. لا أحبذ المقارنة لكن صحيح بأنني أملك أسلوباً يشبه أسلوبه إلى حد بعيد، من ناحية الانطلاق من الخلف وبناء الهجمات أو الطريقة التي يدافع فيها على الرغم من أن الأسلوب يختلف بعض الشيء".
وعن السبب وراء نضوجه المبكر لدرجة احتلاله مركزاً أساسياً فى ريال مدريد واختيار ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا له ليخوض أول مبارتين دولتين رغم أنه في الـ20 من العمر قال "أعتقد بأن الأمر يعود إلى علاقتي مع شقيقي الأكبر. إنه يكبرني بسنتين ونصف ولطالما حاولت أن ألحق به لكنه كان دائماً يفعل المستحيل لكي لا أنجح في ذلك (يضحك). أعتقد بأن هذا الأمر ساهم بنضوجي بسرعة أكبر. كما إنني عشت في مدرسة داخلية وأنا في مطلع شبابي في عمر الـ13. ربما هذا الأمر ساعدني على أن أكون أكثر نضجاً. أنا شخص مسؤول ولا أضع ضغوطات لا لزوم لها على كاهلي. إنها صفات تساعد عندما تدخل عالم الاحتراف وأنت في الـ17 من عمرك".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان