السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق

الامارات تقسو على هونج كونج بالأربعة

الزيارات: 496
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14918
موسى مرعي
رياضية

سجل علي مبخوت ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الإماراتي إلى فوز ساحق 4/ صفر على مضيفه منتخب هونج كونج اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كآس آسيا 2015 م بأستراليا ..

ووضع المنتخب الإماراتي قدما في النهائيات حيث يحتاج للفوز على نفس المنتخب إيابا في الإمارات منتصف نوفمبر المقبل ليضمن التأهل رسميا بغض النظر عن باقي مباريات المجموعة، ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة موسعا الفارق مع منتخب هونج كونج إلى خمس نقاط.

وسجل مبخوت الأهداف الثلاثة الأولى للمنتخب الإماراتي في الدقائق 30 و55 و90 واستكمل زميله المدافع وليد عباس الرباعية بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة .

 jndjgnkjrg_268719065

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان