الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

الامارات تقسو على هونج كونج بالأربعة

الزيارات: 512
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=14918
موسى مرعي
رياضية

سجل علي مبخوت ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الإماراتي إلى فوز ساحق 4/ صفر على مضيفه منتخب هونج كونج اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كآس آسيا 2015 م بأستراليا ..

ووضع المنتخب الإماراتي قدما في النهائيات حيث يحتاج للفوز على نفس المنتخب إيابا في الإمارات منتصف نوفمبر المقبل ليضمن التأهل رسميا بغض النظر عن باقي مباريات المجموعة، ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة موسعا الفارق مع منتخب هونج كونج إلى خمس نقاط.

وسجل مبخوت الأهداف الثلاثة الأولى للمنتخب الإماراتي في الدقائق 30 و55 و90 واستكمل زميله المدافع وليد عباس الرباعية بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة .

 jndjgnkjrg_268719065

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان