الاثنين, 24 رجب 1442 هجريا, الموافق 8 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان سمو أمير منطقة جازان يكلف عددا من رؤساء المراكز بمختلف محافظات المنطقة “الانضباط” تحسم قرار شكوى الشباب ضد الفتح عقوبة الإيقاف تُهدد 8 نجوم من الشباب والاتحاد “الانضباط” تعلن عقوبات مباراة العين وضمك

“بلاك بيري” تحاول طمأنة زبائنها في هذه “الأوقات العصيبة”

الزيارات: 856
التعليقات: 0
“بلاك بيري” تحاول طمأنة زبائنها في هذه “الأوقات العصيبة”
https://www.athrnews.org/?p=14988
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

27

أطلقت مجموعة تصنيع الهواتف الذكية الكندية “بلاكبيري” حملة ترويجية، في مسعى منها إلى طمأنة زبائنها حول وضعها.

وجاء في رسالة أرسلتها “بلاكبيري” لتنشر في صحيفة “واشنطن بوست” وغيرها من وسائل الإعلام “يمكنكم الاستمرار في الاعتماد على بلاكبيري … فنحن نقوم حاليا بإعادة هيكلة مجموعتنا بهدف تخفيض النفقات بنسبة 50% وتعزيز فعاليتنا”.

 وأقرت المجموعة بأنها تمر ب “أوقات عصيبة”، لكنها أكدت أنها “تتخذ قرارات صعبة لتعزيز” مكانتها.

 وتدرس “بلاكبيري” حاليا عدة “خيارات إستراتيجية”، وهي لا تستبعد احتمال بيعها.

 وهي قد وقعت على خطاب نويا لعرض شرائها بقيمة 4,7 مليارات دولار من قبل صندوق “فيرفاكس فايننشل هولدينغز ليميتد”، لكنها تركت المجال مفتوحا أمام عروض أخرى.

 وكان مايك لازاريديس أحد مؤسسي “بلاكبيري” قد كشف الأسبوع الماضي في مستند قدم إلى سلطات البورصة أنه زاد أسهمه في المجموعة وهو يعتزم التقدم بعرض لشرائها.

 غير أن بعض المحللين يعتبر أن “بلاكبيري” قد تأخرت كثيرا في مجال الهواتف الذكية بحيث أن الحل الوحيد هو تفكيكها للمحافظة على برمجيتها وخدماتها.

 وتضم الشركة اليوم 70 مليون مشترك من أنحاء العالم أجمع، لكن أغلبيتهم يستخدمون نماذج قديمة من هواتفها، في حين أن نماذجها الجديدة العاملة بنظام “بلاكبيري 10″ لم تستقطب قاعدة واسعة من الزبائن.

 وقد أعلنت “بلاكبيري” الشهر الماضي عن نيتها تسريح 4500 شخص من موظفيها بعد تكبدها خسائر بقيمة 965 مليون دولار.

AdTech Ad

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان