الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

سقوط مذل لـ «الفراعنة»

الزيارات: 401
التعليقات: 0
سقوط مذل لـ «الفراعنة»
https://www.athrnews.org/?p=15007
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

خسارة مذلة لم تكن في الحسبان مُني بها المنتخب المصري على يد مستضيفه غانا بستة أهداف في مقابل هدف، في ذهاب التصفيات النهائية لأمم أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، وباتت فرصة «الفراعنة» في التأهل «شبه معدومة»، إذ يحتاج إلى فوز بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الرد المنتظرة (الثلثاء) 19 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ولم يمهل أصحاب الأرض ضيوفهم مهلة للتقاط الأنفاس عندما افتتح جيان أسامواه التسجيل بعد غفلة من الدفاع المصري، وتحديداً عندما باغت أيسيان لاعب الخط الخلفي بكرة ذكية مررها لمهاجم العين الذي وضعها في الشباك من دون صعوبة (4).

ووسط محاولات مصرية للصحوة من صدمة الهدف الباكر، غلف الارتباك الأداء الدفاعي، إذ اقتحم أيسيان المتألق منطقة الجزاء من دون مضايقات تذكر وتجاوز أكثر من لاعب وبائت محاولة وائل جمعة لإبعاد كرته بالفشل ليضعها في شباك فريقه بالخطأ هدفاً ثانياً لـ«النجوم السودء» (22).

محمد أبوتريكة أعاد الروح لأنصار منتخب بلاده عندما قلص النتيجة بعد نجاحه في تنفيذ ركلة جزاء تحصل عليها فريقه (41).

وبينما انتظر الجميع عودة المنتخب المصري في شوط المباراة الثاني رفض أهل الدار توديع الحصة الأولى على حالها ليحرز اللاعب واريس الهدف الثالث وسط حسرة مصرية (44).

الشوط الثاني لم يكن أفضل حالاً من الأول، إذ اهتزت شباك شريف إكرامي في شكل باكر مجدداً، بعد أن عاود جيان أسامواه ما فعله في بداية اللقاء معززاً تقدم بلاده بهدف رابع (54).

الروح المصرية غابت تماماً في المباراة وسط ثورة كروية غانية راح «الفراعنة» ضحيتها، إذ تحصل الغانيون على ضربة جزاء تقدم لها لاعب ميلان الإيطالي مونتاري وترجمها إلى هدف خامس (63). وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، وقّع أتسو على خيبة مصرية كبيرة بتسجيله الهدف السادس عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (88).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان