الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان “الجبير” يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الفلبين خوفًا من “كورونا”.. اللجنة المنظمة لدوري الأبطال تلغي مؤتمر مدرب الهلال أمانة عسير تنهي تركيب 28 ألف علم و2300 صورة احتفاءً باليوم الوطني “فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة إصدار الترجمة الإنجليزية للنظام البحري التجاري اليوم الوطني.. خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين

المعتقدات الخاطئة تقود حاج لضرب الشيطان بالعصا

الزيارات: 715
التعليقات: 0
المعتقدات الخاطئة تقود حاج لضرب الشيطان بالعصا
https://www.athrnews.org/?p=15014
athrnews
أخبار محلية

غصا

لم يتمالك أحد الحجاج لهذا العام غضبه عندما أقدم على رمي جمرة العقبة الكبرى بمشعر منى، وذلك بما يعتقده أن هذا هو الشيطان الرجيم، فقد شق تلك الأمواج البشرية واتجه نحوه ماسكا عصا من أجل ضربه والتخلص منه، إلا أن تواجد رجال الأمن الذين يعملون على تنظيم الحشود تدخلوا في منعه وإمساكه.
الحاج الذي كان منفعلا من شدة غضبه لما يعتقد أن هذا الشاخص هو الشيطان الرجيم وأنه سبب رئيسي في تطليق زوجته التي هجرها منذ سنوات، ظل يعاتب بأعلى صوته وهو في أيدي رجال الأمن بأن هذا الشيطان سبب في دمار حياتي.
لاسيما أن هذا الشاخص ليس شيطانا بل هو رمز حيث إن رمي الجمرات أمر رمزي لإقامة ذكر الله وليس إصابة الشيطان كما يعتقد بعض الحجيج، فيجب عليهم الحذر في مثل هذه الأمور التي تدخل الحاج في أمور خطيرة على عقيدته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان