الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر خطيب الحرم المكي: الاستكثار من الخيرات يدفع البلاء ويكشف الضراء “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “المرور” يوضح خطوات ورسوم شراء لوحة مركبة مملوكة لشخص آخر التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل

وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي

الزيارات: 559
1 تعليق
وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي
https://www.athrnews.org/?p=15034
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

فعّلت وكالة الأنباء السعودية ( واس ) حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي بهدف ضمان مواكبتها لأحدث المتغيرات المهنية والتنظيمية والإدارية في المؤسسات الإعلامية بالعالم ، وتحقيق نجاحات أوسع في مجال الإعلام الجديد ، وسعيا نحو الريادة والرغبة الأكيدة في التغيير إلى الأفضل. وترى ( واس ) أهمية الإعلام الجديد بوصفه وسيلة يمكن استثمارها في الوصول إلى كافة الشرائح المختلفة ، وتفعيل وتطوير أدواتها الإعلامية القائمة. وبالإمكان متابعة حساب واس في تويتر عبر @spagov ، ونفس الحساب لانستقرام أو من خلال الرابط المباشر http://instagram.com/spagov ، أو الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر إرسال رقم (1) إلى (504444). ولأول مرة تبث ( واس ) مقاطع فيديو مباشرة في موسم الحج لهذا العام 1434هـ بهدف إيجاد خدمة ديناميكية تمزج بين النص والصوت والصورة في قالب واحد ما يؤدي دورًا مهمًّا في إضفاء التفاعلية على هذا النوع من الإعلام الذي يمكّن المستفيد من التفاعل مع الطرح الإعلامي.
وفتحت واس ( هاشتاق ) #واس / و #عدسة_واس بغرض إيجاد وسم مرجعي ولترتيب وتصنيف المواضيع وجمع المعلومات في مكان ومصدر واحد والحصول على الخبر بمجرد الضغط عليه.
وتسعى واس الى أن تضع لنفسها خطاً إعلامياً متميزاً عن الإعلام التقليدي في الطرح والتفاعل وسرعة نقل الخبر وتدعيمه بالصورة الضوئية والفيديو.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان