الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي

الزيارات: 544
1 تعليق
وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي
https://www.athrnews.org/?p=15034
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

فعّلت وكالة الأنباء السعودية ( واس ) حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي بهدف ضمان مواكبتها لأحدث المتغيرات المهنية والتنظيمية والإدارية في المؤسسات الإعلامية بالعالم ، وتحقيق نجاحات أوسع في مجال الإعلام الجديد ، وسعيا نحو الريادة والرغبة الأكيدة في التغيير إلى الأفضل. وترى ( واس ) أهمية الإعلام الجديد بوصفه وسيلة يمكن استثمارها في الوصول إلى كافة الشرائح المختلفة ، وتفعيل وتطوير أدواتها الإعلامية القائمة. وبالإمكان متابعة حساب واس في تويتر عبر @spagov ، ونفس الحساب لانستقرام أو من خلال الرابط المباشر http://instagram.com/spagov ، أو الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر إرسال رقم (1) إلى (504444). ولأول مرة تبث ( واس ) مقاطع فيديو مباشرة في موسم الحج لهذا العام 1434هـ بهدف إيجاد خدمة ديناميكية تمزج بين النص والصوت والصورة في قالب واحد ما يؤدي دورًا مهمًّا في إضفاء التفاعلية على هذا النوع من الإعلام الذي يمكّن المستفيد من التفاعل مع الطرح الإعلامي.
وفتحت واس ( هاشتاق ) #واس / و #عدسة_واس بغرض إيجاد وسم مرجعي ولترتيب وتصنيف المواضيع وجمع المعلومات في مكان ومصدر واحد والحصول على الخبر بمجرد الضغط عليه.
وتسعى واس الى أن تضع لنفسها خطاً إعلامياً متميزاً عن الإعلام التقليدي في الطرح والتفاعل وسرعة نقل الخبر وتدعيمه بالصورة الضوئية والفيديو.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان