السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي

الزيارات: 566
1 تعليق
وكالة الأنباء السعودية تفعل حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي
https://www.athrnews.org/?p=15034
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

فعّلت وكالة الأنباء السعودية ( واس ) حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي بهدف ضمان مواكبتها لأحدث المتغيرات المهنية والتنظيمية والإدارية في المؤسسات الإعلامية بالعالم ، وتحقيق نجاحات أوسع في مجال الإعلام الجديد ، وسعيا نحو الريادة والرغبة الأكيدة في التغيير إلى الأفضل. وترى ( واس ) أهمية الإعلام الجديد بوصفه وسيلة يمكن استثمارها في الوصول إلى كافة الشرائح المختلفة ، وتفعيل وتطوير أدواتها الإعلامية القائمة. وبالإمكان متابعة حساب واس في تويتر عبر @spagov ، ونفس الحساب لانستقرام أو من خلال الرابط المباشر http://instagram.com/spagov ، أو الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر إرسال رقم (1) إلى (504444). ولأول مرة تبث ( واس ) مقاطع فيديو مباشرة في موسم الحج لهذا العام 1434هـ بهدف إيجاد خدمة ديناميكية تمزج بين النص والصوت والصورة في قالب واحد ما يؤدي دورًا مهمًّا في إضفاء التفاعلية على هذا النوع من الإعلام الذي يمكّن المستفيد من التفاعل مع الطرح الإعلامي.
وفتحت واس ( هاشتاق ) #واس / و #عدسة_واس بغرض إيجاد وسم مرجعي ولترتيب وتصنيف المواضيع وجمع المعلومات في مكان ومصدر واحد والحصول على الخبر بمجرد الضغط عليه.
وتسعى واس الى أن تضع لنفسها خطاً إعلامياً متميزاً عن الإعلام التقليدي في الطرح والتفاعل وسرعة نقل الخبر وتدعيمه بالصورة الضوئية والفيديو.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان