الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الضمان الصحي» يحدد موعد إضافة المولود على وثيقة التأمين «البيئة والمياه والزراعة» تعلن إيقاف جميع التعاملات الورقية لـ9 خدمات.. والتطبيق في هذا الموعد هل تسجيل الزوجة في «أبشر» يؤثر على دعم الزوج؟.. «حساب المواطن» يرد يكشف سر نكسة الاتحاد.. ماذا قال جمال باجندوح عن انضمامه إلى الشباب؟ هل تنخفض الحرارة بالسعودية مع دخول فصل الخريف؟.. «فلكية جدة» تجيب بسداسية الشارقة في التعاون.. هل تتم إقالة كارتيرون بعد مباراتين فقط؟ تحذير لمرضى الربو وقائدي المركبات.. الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على هذه المناطق تعرّف على هدايا «الري» للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الـ90 “السديس” يصدر قراراً بإنشاء إدارة للأمن السيبراني برئاسة شؤون الحرمين في اليوم العالمي للسلام.. خالد بن سلمان: نسعى لإنهاء الأزمة في اليمن ليعود لمحيطه الخليجي والعربي 3 مدن في المملكة ضمن المدن الأعلى حرارة على مستوى العالم إيقاف 55 مكتباً هندسياً بمكة المكرمة وضبط 14 مخالفة

الفيصل: الالتزام بالتعليمات حقق الراحة للحجاج النظاميين

الزيارات: 390
التعليقات: 0
الفيصل: الالتزام بالتعليمات حقق الراحة للحجاج النظاميين
https://www.athrnews.org/?p=15116
deman
أخبار محلية

 

2

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج العليا، ورئيس لجنة الحج المركزية أهمية تطبيق النظام لتحقيق الراحة للحجاج النظاميين.

وأشار سموه إلى أن رجال الأمن في جميع مواسم الحج يستحقون الشكر والتقدير إزاء الجهود التي يقدمونها، وقال: إن التقدم واضحٌ في الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مقر إقامته بمشعر منى مديرعام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، ومدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان، ومدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي وعدد من مسؤولي القطاعات ذات العلاقة بالحج .

وفى سياق متصل ثمّن الفيصل خلال استقباله وزير الصحة الدكتور عبدالعزيز الربيعة الرعاية الطبية التي تقدمها الوزارة لضيوف الرحمن، كما تسلم سموه تقريرا عن أهم إنجازات الوزارة خلال موسم حج هذا العام والذي تضمن عددًا من الخدمات الصحية الميدانية التي قدمتها للحجاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان