الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام تستمر فعالياته 6 أشهر.. افتتاح أول متحف للسعادة في المملكة مع انتهاء فصل الصيف.. “الخضيري” يُقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ “نزلات البرد” مختص موارد بشرية يوضح أسباب عدم توطين الوظائف القيادية في بعض الشركات الحصيني: توقعات برياح مثيرة للغبار على الرياض وعدد من المدن.. وأمطار بمرتفعات عسير وجازان “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك الجمارك توضح حالات بيع الإرساليات التي تتم مصادرتها وزير التعليم يعلّق على عدول معلّمة مخضرمة عن التقاعد بعد تجربة منصة “مدرستي” تركي الفيصل: سلام الإمارات والبحرين مع إسرائيل شأن سيادي.. والفلسطينيون هم المعضلة الكبرى في القضية آل الشيخ: التعليم عن بُعد مستمر حتى بعد جائحة كورونا.. ورسوم المدارس الأهلية من العقود المدنية مع ولي الأمر الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو”

ورشة متنقلة لإصلاح الأعطال في الجمرات

الزيارات: 474
التعليقات: 0
ورشة متنقلة لإصلاح الأعطال في الجمرات
https://www.athrnews.org/?p=15128
deman
أخبار محلية

 

6

خصَّصت وزارة الشؤون البلدية والقروية سيارات كهربائية صغيرة الحجم لتعمل كورش متنقلة تُصلح الأعطال في منشأة الجمرات بعد تجهيزها بكل ما يلزم من معدات وكوادر فنية متخصصة في إصلاح أعطال شبكات الإنارة والتكييف والسلالم المتحركة والمصاعد.

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة في الإدارة المركزية للمشاريع التطويرية بالمشاعر المهندس وجدي طولة، أن الورش المتنقلة لا تختلف كثيراً عن سيارات «الجولف» من حيث الحجم، بما يتيح لها سرعة الحركة في جميع طوابق المنشأة، وعدم التسبب في إعاقة أو تعطيل مسارات الحجاج داخل المنشأة أثناء رمي الجمرات، مؤكداً أن كل سيارة مجهزة للتعامل مع نوع معين من الأعطال، مثل الأعطال الكهربائية، أو أنظمة التكييف والتبريد، أو شبكات إطفاء الحريق، أو مضخات المياه والمولدات، لضمان سرعة إصلاح أي أعطال في أقصر وقت ممكن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان