الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني يحتفي غداً بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني” “الشؤون البلدية” تعزّز الرقابة المكثفة على المطاعم والمحال والأسواق بـ 18919 جولة جديدة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من سمو ولي عهد دولة الكويت الطيران المدني: السماح بعودة طائرة 737 ماكس بعد استيفاء متطلبات السلامة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة استاذ الفيزياء النووية الدكتور المالكي “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة

مسن ينافس ابنه في خدمة الحجيج

الزيارات: 608
التعليقات: 0
مسن ينافس ابنه في خدمة الحجيج
https://www.athrnews.org/?p=15133
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

صورة إنسانية تعكس مدى تأصل روح العمل الخيري وخدمة ضيوف الرحمن التي شرف الله بها أهل هذه البلاد الطاهرة عندما وقف اب مسن الى جوار ابنه في طابور الخدمة المباركة لزوار بيت الله الحرام.

سباق الابن لابيه في هذا العمل التطوعي ترجمة صادقة لانسانية المواطن السعودي وتعريف بمنهجه الروحي ومنهله التربوي الذي يتوارثه الابناء عن الاباء، الصورة تحمل مضامين إيمانية هي نبراس أهل هذا الوطن وقادته.

خادم الحجيج «الكشفي» سعد الفرج أمضى أكثر من نصف قرن خادماً لحجاج بيت الله، وابنه عبدالرزاق الفرج اجتمعا في المركز الكشفي التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقد جسد الفرج «الأب والابن» أسمى معاني العمل التطوعي ومضامينه السامية في مشهد يمكن لأي حاج ان يلمسه او يقرأه في اي موقع من مواقع خدمة الحجيج.

8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان