السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

مسن ينافس ابنه في خدمة الحجيج

الزيارات: 616
التعليقات: 0
مسن ينافس ابنه في خدمة الحجيج
https://www.athrnews.org/?p=15133
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

صورة إنسانية تعكس مدى تأصل روح العمل الخيري وخدمة ضيوف الرحمن التي شرف الله بها أهل هذه البلاد الطاهرة عندما وقف اب مسن الى جوار ابنه في طابور الخدمة المباركة لزوار بيت الله الحرام.

سباق الابن لابيه في هذا العمل التطوعي ترجمة صادقة لانسانية المواطن السعودي وتعريف بمنهجه الروحي ومنهله التربوي الذي يتوارثه الابناء عن الاباء، الصورة تحمل مضامين إيمانية هي نبراس أهل هذا الوطن وقادته.

خادم الحجيج «الكشفي» سعد الفرج أمضى أكثر من نصف قرن خادماً لحجاج بيت الله، وابنه عبدالرزاق الفرج اجتمعا في المركز الكشفي التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقد جسد الفرج «الأب والابن» أسمى معاني العمل التطوعي ومضامينه السامية في مشهد يمكن لأي حاج ان يلمسه او يقرأه في اي موقع من مواقع خدمة الحجيج.

8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان