الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام تستمر فعالياته 6 أشهر.. افتتاح أول متحف للسعادة في المملكة مع انتهاء فصل الصيف.. “الخضيري” يُقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ “نزلات البرد” مختص موارد بشرية يوضح أسباب عدم توطين الوظائف القيادية في بعض الشركات الحصيني: توقعات برياح مثيرة للغبار على الرياض وعدد من المدن.. وأمطار بمرتفعات عسير وجازان “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك الجمارك توضح حالات بيع الإرساليات التي تتم مصادرتها وزير التعليم يعلّق على عدول معلّمة مخضرمة عن التقاعد بعد تجربة منصة “مدرستي”

كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو

الزيارات: 395
التعليقات: 0
كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو
https://www.athrnews.org/?p=15144
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

اعتبر اللاعب البرازيلي المعتزل كافو أن مواطنه لاعب برشلونة الإسباني نيمار دا سليفا سيتفوق على زميله في النادي الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح كافو في برنامج تليفزيوني: «فقط أمنح نيمار عامين في برشلونة وسيدهس ميسي وكريستيانو رونالدو».

وجاءت كلمات اللاعب السابق رداً على ما يقال في خصوص أن «حظ» كريستيانو رونالدو السيئ جعله يكون في نفس جيل ليونيل ميسي الذي عكر عليه نجوميته.

من جانبه، اعتبر النائب البرازيلي الحالي واللاعب السابق روماريو أنه لا يمكن مقارنة نيمار به في هذا الوقت الباكر من مسيرته مع برشلونة الإسباني.

واعتبر روماريو أن نيمار لم يصل بعد إلى المستوى الذي يسمح بإجراء هذه المقارنة، مشيراً إلى أنه يتوجب عليه التحسن في العديد من النواحي لكي تكون مقارنة عادلة.

وصرح اللاعب السابق وفقاً لما نقلته جريدة «سبورت» الرياضية الإسبانية أمس، أن «نيمار يلعب في صورة جيدة وسيكون أحد اللاعبين العظماء، ولكن من الباكر جداً مقارنته بي في هذا التوقيت».

وأضاف روماريو: «إذا ما استمر في تقديم هذا المستوى وعمل على تحسينه ربما نقول في المستقبل إنه أفضل مني، ولكن في الوقت الحالي هذا ليس أمراً صحيحاً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان