الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا, الموافق 9 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة”: صدور اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التستر يعزّز من إجراءات الضبط والتبليغ ويضيّق منابع التستر صدور موافقة المقام السامي على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة مستشفى صبيا ينجح في إنقاذ شاب تعرض لإصابة مباشرة في البطن وتوقف القلب​ ملك الأردن يصل إلى الرياض الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان

كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو

الزيارات: 439
التعليقات: 0
كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو
https://www.athrnews.org/?p=15144
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

اعتبر اللاعب البرازيلي المعتزل كافو أن مواطنه لاعب برشلونة الإسباني نيمار دا سليفا سيتفوق على زميله في النادي الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح كافو في برنامج تليفزيوني: «فقط أمنح نيمار عامين في برشلونة وسيدهس ميسي وكريستيانو رونالدو».

وجاءت كلمات اللاعب السابق رداً على ما يقال في خصوص أن «حظ» كريستيانو رونالدو السيئ جعله يكون في نفس جيل ليونيل ميسي الذي عكر عليه نجوميته.

من جانبه، اعتبر النائب البرازيلي الحالي واللاعب السابق روماريو أنه لا يمكن مقارنة نيمار به في هذا الوقت الباكر من مسيرته مع برشلونة الإسباني.

واعتبر روماريو أن نيمار لم يصل بعد إلى المستوى الذي يسمح بإجراء هذه المقارنة، مشيراً إلى أنه يتوجب عليه التحسن في العديد من النواحي لكي تكون مقارنة عادلة.

وصرح اللاعب السابق وفقاً لما نقلته جريدة «سبورت» الرياضية الإسبانية أمس، أن «نيمار يلعب في صورة جيدة وسيكون أحد اللاعبين العظماء، ولكن من الباكر جداً مقارنته بي في هذا التوقيت».

وأضاف روماريو: «إذا ما استمر في تقديم هذا المستوى وعمل على تحسينه ربما نقول في المستقبل إنه أفضل مني، ولكن في الوقت الحالي هذا ليس أمراً صحيحاً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان