الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو

الزيارات: 595
التعليقات: 0
كافو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو
https://www.athrnews.org/?p=15144
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

اعتبر اللاعب البرازيلي المعتزل كافو أن مواطنه لاعب برشلونة الإسباني نيمار دا سليفا سيتفوق على زميله في النادي الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح كافو في برنامج تليفزيوني: «فقط أمنح نيمار عامين في برشلونة وسيدهس ميسي وكريستيانو رونالدو».

وجاءت كلمات اللاعب السابق رداً على ما يقال في خصوص أن «حظ» كريستيانو رونالدو السيئ جعله يكون في نفس جيل ليونيل ميسي الذي عكر عليه نجوميته.

من جانبه، اعتبر النائب البرازيلي الحالي واللاعب السابق روماريو أنه لا يمكن مقارنة نيمار به في هذا الوقت الباكر من مسيرته مع برشلونة الإسباني.

واعتبر روماريو أن نيمار لم يصل بعد إلى المستوى الذي يسمح بإجراء هذه المقارنة، مشيراً إلى أنه يتوجب عليه التحسن في العديد من النواحي لكي تكون مقارنة عادلة.

وصرح اللاعب السابق وفقاً لما نقلته جريدة «سبورت» الرياضية الإسبانية أمس، أن «نيمار يلعب في صورة جيدة وسيكون أحد اللاعبين العظماء، ولكن من الباكر جداً مقارنته بي في هذا التوقيت».

وأضاف روماريو: «إذا ما استمر في تقديم هذا المستوى وعمل على تحسينه ربما نقول في المستقبل إنه أفضل مني، ولكن في الوقت الحالي هذا ليس أمراً صحيحاً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان