الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة ماذا فعل الملك عبدالعزيز مع مواطن طالبه بدين في رقبة والده؟ مدير جمعية “الذوق العام”: الشيشة والشواء في المتنزهات العامة مُخالفة “المرور”: عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الدراجة الآلية مخالفة غرامتها تصل إلى ألفي ريال الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق “الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة وأمطار رعدية بعدد من المناطق برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام

غوارديولا: من لا يتقبل قراراتي سيكون «صديق الدكة»

الزيارات: 512
التعليقات: 0
غوارديولا: من لا يتقبل قراراتي سيكون «صديق الدكة»
https://www.athrnews.org/?p=15150
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

13

اعتبر المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا أن الفريق البافاري سيحقق ألقاباً تحت قيادته فقط إذا ما تقبل كل اللاعبين القرارات التي يتخذها.

وقال المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني في حوار مع مجلة البايرن: «سنصارع على الألقاب فقط حينما يقبل كل واحد من اللاعبين القرارات التي اتخذها، إذا لم يحدث هذا الأمر سنواجه مشكلات».

وأضاف غوارديولا: «أنا دائماً صديق للاعبين الذين أدربهم اذا قبلوا ما أقوله، أدعم من يتقبل قراراتي وينفذها، ولكن من لا يرغب في تنفيذها سيصبح صديقاً لدكة البدلاء».

وعن تصدر الفريق للدوري الألماني في الوقت الحالي بفارق نقطة عن بروسيا دورتموند قال: «احتلال المركز الأول ونحن في تشرين الأول (أكتوبر) لا يبدو لي أمراً مهماً، وإن كان شيء لطيف، المهم هو أن نعثر على أسلوبنا، لقد وصلنا إلى مستوى جيد في مباراتي مانشسترسيتي وباير ليفركوزن، لقد تفاجئت من السرعة التي التقط بها اللاعبون أفكاري، لا زلنا في حاجة لبعض الوقت ولكن أنا أشعر بالرضا».

وتحدث المدرب أيضاً عن الظروف التي أحاطت بوصوله للنادي البافاري: «حينما اتصل بي النادي للمرة الأولى قلت لنفسي: يتوجب عليك فعل هذا، لم أرغب في ترك فرصة العمل تضيع مني».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان