الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي

أمير مكة: انخفاض أعداد الحجاج المخالفين 70% عن العام الماضي

الزيارات: 545
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15202
deman
أخبار محلية

أعلن الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة انخفاض أعداد الحجاج المخالفين للأنظمة والذين لا يحملون تصريحًا في هذا العام بـ حوالي 70 % عن العام الماضي، مؤكداً نجاح موسم حج عام 1434 هـ.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس بمشعر منى، إن هذه النتائج جاءت بفضل تنفيذ الأوامر والتوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين، وتابعها ولي عهده الأمين، وقام بالإشراف على تنفيذها بكل حزم وقدرة واقتدار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وأضاف إن الانجازات التي تحققت على أرض الواقع ندين بها للقائمين ميدانيًا في جميع مشاعر المقدسة ومدينة مكة المكرمة من الأجهزة الحكومية والمؤسسات الأهلية من الأفراد الذين يتولون إدارة وأعمال هذه الخدمات على أرض الواقع في المشاعر المقدسة، لافتاً إلى تحقيق نقلة نوعية في الخدمات وتطبيق الأنظمة الجديدة وتنفيذها على الوجه الأكمل في حج هذا العام.

ولفت أمير مكة المكرمة إلى رجال الأمن على وجه الخصوص بفضل إحكام سيطرتهم على المنافذ، وتولوا العمل الجاد والحازم داخل المشاعر وفي مكة المكرمة، مؤكداً استمرار تحقيق القفزات التطويرية في الاعوام المقبلة، حيث أن تطبيق الانظمة الجديدة ساهمت بشكل فعال في ألا يتجاوز عدد حجاج هذا العام المليوني حاج.

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان