الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “ «هيئة النقل»: شحن البضائع مع شاحنة أجنبية داخل المملكة مخالف للأنظمة مؤسسة النقد تعلن الترخيص لشركتي مدفوعات “الإنماء باي” و”شور” تعرّف على شروط وضوابط الترخيص لتأجير السيارات عبر التطبيقات أو المواقع الإلكترونية منع دخول واردات 16 شركة سيارات إلى المملكة مؤقتاً

«الهيئة» تنفي خروج أعضائها المتهمين في «قضية المطاردة» من السجن

الزيارات: 416
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15246
deman
أخبار محلية

نفى المتحدث الرسمي لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض محمد الشريمي أمس، لـ «الحياة» ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق سراح عضوي الهيئة المتهمين بوفاة مواطنين في حادثة مطاردة «اليوم الوطني» من السجن، مشيراً إلى أن القضية ما زالت تتابع مع الجهات المختصة.

وكانت «الحياة» نشرت أن عضوي الهيئة المتهمين بوفاة الشقيقين إثر مطاردتهما فجراً يخضعان للتحقيق من السلطات المختصة، وتم إيداعهما للسجن بعد فرارهما من موقع الحادثة.

وشكلت إمارة منطقة الرياض لجنة مكونة من عضو في الإمارة، وعضو في هيئة الرقابة والتحقيق والادعاء العام، وعضو في شرطة الرياض، للتحقيق في قضية ضحيتي مطاردة «هيئة الرياض».

وكان أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير تركي بن عبدالله التقى أسرة الضحيتين. وأكد لهم تبنيه القضية شخصياً، وأن اللجنة التي تم تشكيلها تباشر عملها حالياً في استكمال إجراءات التحقيق. يذكر أن حادثة مطاردة إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أدت إلى اصطدام مركبة الشقيقين بحاجز أسمنتي على طريق الملك فهد، ما تسبب في سقوطها على طريق الإمام محمد بن سعود ووفاتهما وهروب الدورية، وأثارت القضية متابعة الرأي العام خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان