السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

«الهيئة» تنفي خروج أعضائها المتهمين في «قضية المطاردة» من السجن

الزيارات: 449
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15246
deman
أخبار محلية

نفى المتحدث الرسمي لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض محمد الشريمي أمس، لـ «الحياة» ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق سراح عضوي الهيئة المتهمين بوفاة مواطنين في حادثة مطاردة «اليوم الوطني» من السجن، مشيراً إلى أن القضية ما زالت تتابع مع الجهات المختصة.

وكانت «الحياة» نشرت أن عضوي الهيئة المتهمين بوفاة الشقيقين إثر مطاردتهما فجراً يخضعان للتحقيق من السلطات المختصة، وتم إيداعهما للسجن بعد فرارهما من موقع الحادثة.

وشكلت إمارة منطقة الرياض لجنة مكونة من عضو في الإمارة، وعضو في هيئة الرقابة والتحقيق والادعاء العام، وعضو في شرطة الرياض، للتحقيق في قضية ضحيتي مطاردة «هيئة الرياض».

وكان أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير تركي بن عبدالله التقى أسرة الضحيتين. وأكد لهم تبنيه القضية شخصياً، وأن اللجنة التي تم تشكيلها تباشر عملها حالياً في استكمال إجراءات التحقيق. يذكر أن حادثة مطاردة إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أدت إلى اصطدام مركبة الشقيقين بحاجز أسمنتي على طريق الملك فهد، ما تسبب في سقوطها على طريق الإمام محمد بن سعود ووفاتهما وهروب الدورية، وأثارت القضية متابعة الرأي العام خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان