الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة “الخطوط السعودية” تلغي جميع رحلاتها من وإلى نجران بسبب الأحوال الجوية “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 188 حالة ”التجارة” تعزز منظومة التشريعات بإصدار ودراسة أكثر من 20 نظاما ولائحة خلال 2020 إحباط محاولة تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة فاكهة العنب والقبض على 8 متهمين استيراد «الكرفانة» من الخارج.. الجمارك السعودية تحدِّد حالتين

«الهيئة» تنفي خروج أعضائها المتهمين في «قضية المطاردة» من السجن

الزيارات: 438
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15246
deman
أخبار محلية

نفى المتحدث الرسمي لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض محمد الشريمي أمس، لـ «الحياة» ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق سراح عضوي الهيئة المتهمين بوفاة مواطنين في حادثة مطاردة «اليوم الوطني» من السجن، مشيراً إلى أن القضية ما زالت تتابع مع الجهات المختصة.

وكانت «الحياة» نشرت أن عضوي الهيئة المتهمين بوفاة الشقيقين إثر مطاردتهما فجراً يخضعان للتحقيق من السلطات المختصة، وتم إيداعهما للسجن بعد فرارهما من موقع الحادثة.

وشكلت إمارة منطقة الرياض لجنة مكونة من عضو في الإمارة، وعضو في هيئة الرقابة والتحقيق والادعاء العام، وعضو في شرطة الرياض، للتحقيق في قضية ضحيتي مطاردة «هيئة الرياض».

وكان أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير تركي بن عبدالله التقى أسرة الضحيتين. وأكد لهم تبنيه القضية شخصياً، وأن اللجنة التي تم تشكيلها تباشر عملها حالياً في استكمال إجراءات التحقيق. يذكر أن حادثة مطاردة إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أدت إلى اصطدام مركبة الشقيقين بحاجز أسمنتي على طريق الملك فهد، ما تسبب في سقوطها على طريق الإمام محمد بن سعود ووفاتهما وهروب الدورية، وأثارت القضية متابعة الرأي العام خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان