السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

وفاة ممرض سعودي خلال خدمة الحجاج بمراكز الحرم

الزيارات: 415
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=15284
deman
أخبار محلية

واست وكيلة وزارة الصحة المساعدة للخدمات الطبية المساندة المساعد الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي، أسرة الممرض السعودي أيمن عبدالفتاح رجب، الذي توفي خلال تأديته عمله في خدمة الحجاج بمراكز الحرم المكي الشريف، إثر ذبحة صدرية داخل مقر العمل نقل على إثرها للمستشفى قبل أن تعلن وفاته.

ووجهت منيرة العصيمي فريقاً من الوكالة لزيارة منزل الأسرة وتقديم واجب العزاء، معبّرة عن تعازيها ومواساتها لأسرة الشاب داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
والفقيد يبلغ من العمر 29 عاماً، وهو متزوج ولديه ابن عمره أربع سنوات، وكان مكلفاً بالعمل في موسم الحج من مقر عمله بمستشفى الملك عبدالعزيز بقسم العناية المركزة، حيث نقل خلال مهمة الحج للعمل بمراكز الحرم بناء على طلبه قبل أن يتوفى داخل مقر عمله.
وعُرف الفقيد بأخلاقه العالية ودماثة خلقه وكان يحظى بتقدير ومحبة زملائه.
وتعمل والدة الفقيد وزوجته ممرضتين وكانتا مكلفتين بالعمل في موسم الحج أيضاً في المراكز الصحية بمشعر عرفات.

image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مُتعب

    رحمه الله رحمةٌ واسعه واسكنه فسيح جناته
    إنا لله وإنا إليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان