الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق بحثي سعودي يحصل على براءة اختراع أمريكية بمستخلص من “لبأ” الإبل والأبقار بمشاركة 3 وزارات.. مؤتمر مستجدات كورونا يكشف خريطة الإصابات والتحديثات الأمنية أمين “المحاسبين”: هذه أسباب زيادة أعداد الأجانب في مهن المحاسبة عن السعوديين هذه الفئات يُفضل عدم حضورها.. “الترفيه” توضح الإجراءات الوقائية اللازمة لحضور أوايسس الرياض “التجارة”: أصدرنا 100 ألف سجل تجاري للنساء في 2020 فوز البكرة اليمامة (الناموس ) في سباق الرياض المفاريد المركز الأول السعودي ياسر بن سعيدان بطلاً لرالي الشرقية 2021 أكثر من 25 ألف عقد سكني شهرياً في 2020 بقيمة 11.7 مليار الشؤون البلدية : فتح مواقع الألعاب في المطاعم ذات الطابع الترفيهي فقط أكثر من 188 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” في جازان تركي آل الشيخ يعلن عودة فعاليات أوايسس الرياض “التعليم” تعلن عن جدول حصص الأسبوع الثامن من الفصل الدراسي الثاني

منتج الفيلم المسيء للنبي يحج إلى مكة ويعتزم إنتاج فيلم اخر عنه

الزيارات: 638
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15325
موسى مرعي
أخبار محلية

قال الهولندي آرنولد فاندرون، منتج الفيلم المسيء للرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم"، والذي يؤدي فريضة الحج هذه الآيام، أن دموعه لم تتوقف منذ وصوله مكة، وأنه يعيش الآن أجمل اللحظات، مؤكداً انه سوف ينتج فيلماً اخر يعكس خلاله أخلاق سيد البشر.

وأشار فاندرون، وفقاً لـ"عكاظ"، إلى أنه وجد في الإسلام ما كان يصبو إليه ويفتقده في حياته السابقة، مبيناً أنه عندما يتذكر حياته السابقة يرى أنه كان كمن يقبض الريح، وأنه جاء الى الحج للاستغفار والدعاء والابتهال الى الله لمسح خطاياه السابقة.

وأوضح المنتج الهولندي، بأن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها الأراضي المقدسة، حيث سبق وأن أدى العمرة في شهر فبراير الماضي، وأنه وجد الراحة والطمأنينة بجوار قبر المصطفى، وأن ارتباطاته الأسرية والعملية تحرمه من الإقامة بجواره.

وحول كيفية اعتناقه الإسلام، أبان المنتج الهولندي، أنه كان متشوقاً لمعرفة الكثير عن الإسلام، فبداً بالقراءة عنه حتى تخلل قلبه وأشهر إسلامه بعد ذلك، رغم أنه كان ينتمي لحزب الحرية الهولندي المتطرف في عدائه للإسلام والمسلمين.

3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان