الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا” نائب وزير الحج والعمرة يوضح آلية فتح الحرمين للمصلين في المرحلة الثانية مسؤول بـ “الصحة” يوضح العوامل التي تساعد بانخفاض إصابات “كورونا” خلال الفترة المقبلة هل تبدأ عدة الطلاق من وقوعه أم من صدور الصك؟ ..الشيخ المطلق يجيب “البنوك” توضح المستندات والأوراق المطلوبة للكشف عن حسابات المتوفين “الموارد البشرية” تعلن شروط وآلية طلب تصريح السفر للعاملين السعوديين خارج المملكة

منتج الفيلم المسيء للنبي يحج إلى مكة ويعتزم إنتاج فيلم اخر عنه

الزيارات: 621
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15325
موسى مرعي
أخبار محلية

قال الهولندي آرنولد فاندرون، منتج الفيلم المسيء للرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم"، والذي يؤدي فريضة الحج هذه الآيام، أن دموعه لم تتوقف منذ وصوله مكة، وأنه يعيش الآن أجمل اللحظات، مؤكداً انه سوف ينتج فيلماً اخر يعكس خلاله أخلاق سيد البشر.

وأشار فاندرون، وفقاً لـ"عكاظ"، إلى أنه وجد في الإسلام ما كان يصبو إليه ويفتقده في حياته السابقة، مبيناً أنه عندما يتذكر حياته السابقة يرى أنه كان كمن يقبض الريح، وأنه جاء الى الحج للاستغفار والدعاء والابتهال الى الله لمسح خطاياه السابقة.

وأوضح المنتج الهولندي، بأن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها الأراضي المقدسة، حيث سبق وأن أدى العمرة في شهر فبراير الماضي، وأنه وجد الراحة والطمأنينة بجوار قبر المصطفى، وأن ارتباطاته الأسرية والعملية تحرمه من الإقامة بجواره.

وحول كيفية اعتناقه الإسلام، أبان المنتج الهولندي، أنه كان متشوقاً لمعرفة الكثير عن الإسلام، فبداً بالقراءة عنه حتى تخلل قلبه وأشهر إسلامه بعد ذلك، رغم أنه كان ينتمي لحزب الحرية الهولندي المتطرف في عدائه للإسلام والمسلمين.

3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان