الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصدار السجل التجاري إلكترونيا.. وزارة التجارة توضح الخطوات والرسوم وزارة الموارد البشرية: 5 حقوق للعامل وصاحب المنشأة في التعاقد المساعدة المقطوعة.. «الموارد البشرية»: لا وقت محددًا للصرف اشتباكات طرابلس.. ميليشيات الوفاق تستخدم أسلحة ثقيلة في حسم خلافاتها بالأسماء.. “البيئة” تدعو 97 مقبولًا على وظائفها لاستكمال إجراءات التعاقد المركز الوطني للأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة مكة المكرمة “المركز الوطني للأرصاد” : أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة المدينة المنورة “الموارد البشرية” تعقد اتفاقيات لتأسيس استثمارات اجتماعية الموانئ السعودية تحقق نمواً لافتاً في أعداد الحاويات خلال عام 2020 رغم الجائحة العالمية إغلاق 4 محال خياطة وضبط 600 بدلة عسكرية و2500 قطعة من الأنواط والرتب المخالفة “لجنة الحكام” تعتمد 63 حكماً من النساء للعمل تحت مظلة “اتحاد القدم” “تحدي التطبيقات”.. منافسة يطلقها البرنامج الوطني لمكافحة التستر للحد من الظاهرة

“الخارجية”: جواز سفر لفتاة “بحر أبو سكينة” تمهيداً لعودتها خلال أيام

الزيارات: 645
التعليقات: 0
“الخارجية”: جواز سفر لفتاة “بحر أبو سكينة” تمهيداً لعودتها خلال أيام
https://www.athrnews.org/?p=15353
deman
أخبار محلية

 

4

كشف رئيس الشؤون الإعلامية بوزارة الخارجية أسامة النقلي، أنه تم إصدار جواز سفر للمواطنة التي اختطفت من قرية بحر أبو سكينة بمحايل عسير من قبل مواطن يمني، تمهيداً لعودتها للمملكة.

ووفقاً للنقلي فإنه جار ترتيب عودة فتاة بحر أبو سكينة وتدعى هدى إلى المملكة في غضون أيام بعد أن تم إصدار جواز وتذكرة سفر وفق الأنظمة المتبعة بين البلدين.

وأوضح أن السفارة السعودية بصنعاء بادرت بمتابعة القضية لدى السلطات الرسمية اليمنية، وفتح ملفها الأمني لديهم لمعرفة مسبباتها ووقائعها.

يشار إلى أن والد ووالدة الفتاة ناشدوا الجهات المختصة بسرعة إجراءات ترتيب عودة ابنتهم من اليمن، حتى يتمكنوا من معالجتها من أثار السحر الذي بدا على تصرفاتها وإقدامها على مغادرة بلدها دون إدراك للنتائج المترتبة على هذا الفعل، وفقاً لـ "عكاظ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان