الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني يحتفي غداً بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني” “الشؤون البلدية” تعزّز الرقابة المكثفة على المطاعم والمحال والأسواق بـ 18919 جولة جديدة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من سمو ولي عهد دولة الكويت الطيران المدني: السماح بعودة طائرة 737 ماكس بعد استيفاء متطلبات السلامة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة استاذ الفيزياء النووية الدكتور المالكي “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة

فقيه يكرِّم 62 موظفاً في «عمل جدة» لإنجاز معاملات التصحيح في العيد

الزيارات: 525
التعليقات: 0
فقيه يكرِّم 62 موظفاً في «عمل جدة» لإنجاز معاملات التصحيح في العيد
https://www.athrnews.org/?p=15363
deman
أخبار محلية

 

6

تفقد وزير العمل المهندس عادل الفقيه مكتب العمل بمحافظة جدة صباح أمس الأول خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك للاطلاع على سير العمل، وكان في استقباله لدى وصوله المدير العام لفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان ومدير مكتب العمل عبدالمنعم الشهري.

وتجوَّل المهندس فقيه في أقسام المكتب، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات كافة التي تقدَّم للعملاء لإنهاء معاملاتهم، ومدى استفادة المراجعين بالخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة من أجل الإسهام في سرعة إنجاز المعملات دون زحام أو تكدس. وأكد فقيه أن مثل هذه الخدمات تهدف إلى التيسير على المستفيدين، وتقلل الفترة الزمنية المطلوبة تفادياً لحالات الزحام، وعدم تأخر المعاملات.

وأثنى على ما يقدمه مكتب العمل والعمال بمحافظة جدة من جهود واضحة، لافتاً إلى أنه يعتبر نموذجًا يحتذى به في جميع مكاتب الوزارة بالمملكة.

وأشاد بما حققه المكتب خلال الفترة الماضية من تميز في نوعية الأداء وتقديم الخدمات كافة. وأوصى خلال اللقاء بالعمل بالروح نفسها خلال الفترة المتبقية من الحملة التصحيحية.

بعد ذلك قام الوزير بتكريم العاملين في المكتب البالغ عددهم 62 موظفاً من المكلفين بالعمل خلال أيام العيد لإنهاء معاملات تصحيح الأوضاع. وبعد التكريم توجه المهندس عادل فقيه إلى مكتب مدير الاستقبال وخدمة العملاء، واستمع إلى مقترحات الموظفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان