الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019

فقيه يكرِّم 62 موظفاً في «عمل جدة» لإنجاز معاملات التصحيح في العيد

الزيارات: 507
التعليقات: 0
فقيه يكرِّم 62 موظفاً في «عمل جدة» لإنجاز معاملات التصحيح في العيد
https://www.athrnews.org/?p=15363
deman
أخبار محلية

 

6

تفقد وزير العمل المهندس عادل الفقيه مكتب العمل بمحافظة جدة صباح أمس الأول خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك للاطلاع على سير العمل، وكان في استقباله لدى وصوله المدير العام لفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان ومدير مكتب العمل عبدالمنعم الشهري.

وتجوَّل المهندس فقيه في أقسام المكتب، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات كافة التي تقدَّم للعملاء لإنهاء معاملاتهم، ومدى استفادة المراجعين بالخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة من أجل الإسهام في سرعة إنجاز المعملات دون زحام أو تكدس. وأكد فقيه أن مثل هذه الخدمات تهدف إلى التيسير على المستفيدين، وتقلل الفترة الزمنية المطلوبة تفادياً لحالات الزحام، وعدم تأخر المعاملات.

وأثنى على ما يقدمه مكتب العمل والعمال بمحافظة جدة من جهود واضحة، لافتاً إلى أنه يعتبر نموذجًا يحتذى به في جميع مكاتب الوزارة بالمملكة.

وأشاد بما حققه المكتب خلال الفترة الماضية من تميز في نوعية الأداء وتقديم الخدمات كافة. وأوصى خلال اللقاء بالعمل بالروح نفسها خلال الفترة المتبقية من الحملة التصحيحية.

بعد ذلك قام الوزير بتكريم العاملين في المكتب البالغ عددهم 62 موظفاً من المكلفين بالعمل خلال أيام العيد لإنهاء معاملات تصحيح الأوضاع. وبعد التكريم توجه المهندس عادل فقيه إلى مكتب مدير الاستقبال وخدمة العملاء، واستمع إلى مقترحات الموظفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان