الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان

موقع رياضي غاني: أبو تريكة أسطورة وقرار اعتزاله كسر قلوب المصريين

الزيارات: 537
التعليقات: 0
موقع رياضي غاني: أبو تريكة أسطورة وقرار اعتزاله كسر قلوب المصريين
https://www.athrnews.org/?p=15386
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

ذكر الموقع الرياضي الإلكتروني "غانا سوكر"، اليوم (الجمعة)، أن الهزيمة المهينة للمنتخب المصري على يد النجوم السوداء، الثلثاء الماضي، في لقاء ذهاب تصفيات كأس أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، أجبرت أسطورة كرة القدم المصري محمد أبو تريكة على الاعتزال.
ووصف الموقع أبو تريكة بالأسطورة وبأنه من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية وأفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، مشيراً إلى أن قرار أبو تريكة (35 عاماً) الاعتزال كسر قلوب المصريين .
وأضاف أن أبو تريكة حصل علي العديد من الألقاب في بطولات كأس الأمم الأفريقية وساعد ناديه الأهلي على غزو القارة رياضياً عدة مرات .
يذكر أن منتخب مصر خسر أمام غانا (1-6)، وأحرز أبوتريكة هدف مصر الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان